يعاني مدافع المنتخب الوطني رامي بن سبعيني من إصابة طفيفة، قد تضطره للغياب عن مباراة اليوم، أمام نادي لايبزيغ في الدوري الألماني، وقد تهدد مشاركته في لقاء الكأس المرتقب أمام نادي بورسيا دورتموند الثلاثاء القادم.
وكشف مدرب بوروسيا مونشنغلادباخ مارك روز عن إصابة بن سبعيني، على هامش المباراة التي خسرها فريقه 0-2 أمام مانشيستر سيتي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أين قدم لاعب الخضر مردودا لم يشفع له ولزملائه، للوقوف أمام الحملات الهجومية المتكررة لمتصدر «البريمرليغ».
وقال التقني الألماني روز في تصريحات، عقب مباراة «السيتي» نقلها موقع «ليجين إنسايدر» الألماني: «رامي يعاني من آلام طفيفة على مستوى الركبة».
وتابع مدرب غلادباخ إلى أن فريقه يعاني من ضغط المباريات، مما أثر على لاعبيه، مضيفا في هذا الخصوص: «لدينا عدد كبير من المباريات أمام الفرق الكبرى في فترة قصيرة، حيث سنواجه لايبزيغ وبوروسيا دورتموند في كأس ألمانيا ثم باير ليفركوزن، والفريق قد يفتقد خدمات بعض الركائز، فكريس كرامر وجوناس هوفمان ورامي يعانون بسبب الإصابات، ونريد جميع لاعبينا في أفضل حالاتهم الآن، خاصة وأن الفترة جد حساسة، والفريق مقبل على تحديات قوية على ضوء نتائجها سيتحدد مستقبلنا سواء محليا أو في المسابقة الخارجية».
وبالعودة إلى المردود الذي قدمه لاعب الخضر في مباراة «السيتي» في مسابقة رابطة الأبطال، فقد فاز بن سبعيني بالإلتحامات والصراعات في 8 مناسبات كاملة، لكنه ارتكب خطأ أسهم في الهدف الذي تلقاه فريقه، حيث سمح للبرازيلي خيسوس بالتسجيل لصالح مانشستر سيتي.
وتحصل بن سبعيني بشكل عام على تقييم بلغ 6.6، كثالث أفضل لاعبي الفريق الألماني في المباراة، رغم الخطأ الذي ارتكبه.
تجدر الإشارة، إلى أن بن سبعيني يحظى بمتابعة من كبار أوروبا، في مقدمتهم نادي مانشيستر سيتي، حيث تم تداول فيديو له خلال مباراة رابطة الأبطال أوضح اقتراب مدرب السيتي غوارديولا منه، أين همس في أذنه بشيء قد يتعلق بمستقبله، ولئن كان الحديث عن هذا مؤجلا بناء على تصريحات سابقة للاعب.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى