ساهم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، بفضل تألقه وتوهجه هذا الموسم، من رفع القيمة السوقية لناديه سانت غيلواز البلجيكي، حسب تقرير نشره موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في تقييم اللاعبين و الاندية.

     و اشار التقرير إلى أن "قيمة نادي سانت غيلواز البلجيكي، قد ارتفعت بنسبة 30%،لتبلغ 87.5 مليون أورو وذلك بفضل تألق بعض لاعبيه على رأسهم الدولي الجزائري محمد الامين عمورة".

        واضاف ذات المصدر ان القيمة السوقية للنادي البلجيكي "ارتفعت من 68.3 مليون أورو، لتصل حاليا إلى 87.5 مليون أورو وأن هذا التحسن الهام الذي تحقق خلال فترة زمنية قصيرة، يعود أساسا إلى تألق بعض اللاعبين بداية بالنجم الجزائري، الذي أصبحت قيمته السوقية تعادل 16 مليون يورو، لتشهد تحسنا بقرابة 6 ملايين يورو خلال الفترة الأخيرة".

 ومن المتوقع أن يتواصل تألق عمورة في نهاية الموسم، بعد أن أظهر أنه انسجم مع منافسات البطولة البلجيكية التي سجل فيها الكثير من الأهداف، حيث بات هدفا لعديد الأندية التي تراقبه في المدة الماضية وقد يتنقل إلى البطولة الإنجليزية (القسم الممتاز)، باعتبار أن مستواه يسمح له بالانضمام إلى فريق قوي ينافس على المراتب الأولى.

    وخلص الموقع الى التأكيد ان فريق سانت غيلواز لا يعارض فكرة بيع عقد اللاعب الجزائري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه يعلم أن الفرصة قد لا تتكرر مجددا، وبالتالي من الأفضل استغلال توجه اللاعب الجزائري في هذه المرحلة بتحقيق أفضل المكاسب المالية الممكنة.

وأج

الرجوع إلى الأعلى