PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا (غدا سا 00:02)


وفاق سطيف  - الوداد البيضاوي المغربي
الوفــــــاق يبحث عـــــن انتصــــار مريـــــــح
يلتقي سهرة غد الجمعة، ممثل الجزائر في رابطة الأبطال الإفريقية وفاق سطيف، أمام ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بملعب 8 ماي 45 بسطيف، لحساب ذهاب ربع نهائي المنافسة، على أن تجرى مواجهة الإياب يوم 21 سبتمبر الحالي بالمغرب.
الوفاق السطايفي، سيكون محروما من ثلاثة لاعبين، يتعلق الأمر بكل من حسام غشة والحارس مصطفى زغبة المعاقبين، إضافة إلى المدافع المحوري أنس ساعد المصاب، والغائب عن التدريبات لأسباب مجهولة، حيث وجهت له الإدارة إعذارا للالتحاق بالتدريبات، خاصة أن المدرب كان يراهن على خدماته خلال مواجهة سهرة الغد.
ويراهن المدرب الطاوسي، على إرادة ورغبة العناصر السطايفية، لتجاوز عقبة المنافس من أجل تجاوز عقبة المغاربة، قصد تحقيق فارق مريح بسطيف خلال مواجهة الذهاب، على أن يعود الفريق بالتعادل على الأقل في مباراة الإياب، من خلال الاعتماد على خطة دفاعية.
وبخصوص التحضيرات للمواجهة، فقد شرعت التشكيلة في التحضير منذ حصة الاستئناف، التي برمجت يوم الثلاثاء الذي أعقب مباراة شباب بلوزداد، حيث رفض المدرب منح راحة للاعبين، من أجل الاستثمار في الوقت والاسترجاع، بالنظر لبذلهم مجهودات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، في حين، ستختتم التحضيرات سهرة اليوم على الساعة السادسة مساء.
ويرتقب أن يجدد الطاوسي الثقة في التعداد الذي لعب المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد، مقابل إحداث تغييرين فقط، بإقحام كل من بوقلمونة أساسيا وزميله إيسلا، مقابل إبعاد دراوي ولاكروم غير المؤهلين قاريا.                                                 ر.ت

أصداء . .  أصداء . .  أصداء . .
وفد الوداد البيضاوي وصل  في رحلة خاصة
وصل ظهر أمس، وفد الوداد البيضاوي المغربي في رحلة جوية خاصة من مطار الدار البيضاء المغربية، صوب مطار 8 ماي 45 بسطيف، وقد وجد الوفد المغربي، الذي ضم 38 فرادا، ترحابا واستقبالا  بالورود في القاعة الشرفية، من طرف مسيري الوفاق في المطار.
وقد خصصت إدارة وفاق سطيف حافلة لضيوف عاصمة الهضاب، نقلتهم من المطار إلى فندق «نوفوتيل» بوسط المدينة، الذي اختارته إدارة الوداد كمقر لإقامة الوفد خلال فترة تواجده بسطيف.
الفريق سيخوض حصتين تدريبيتين بملعب 8 ماي
سيخوض الفريق المغربي، حصتين تدريبيتين بملعب 8 ماي 45، حيث خصصت لهم إدارة وفاق سطيف حصة الأربعاء، على أن يخوضوا حصة  اليوم الخميس، في نفس توقيت المباراة تكون الأخيرة، وفقا لقوانين «الكاف»، وقد أعجب المغاربة بالأجواء وكذا التسهيلات التي خصتهم بها إدارة الوفاق وولاية سطيف عموما، وهذا  منذ حلولهم بالمدينة، حتى أن أعضاء الوفد، قال أنهم حضوا بمعاملة مثلما توقعوا ووصلهم من أصداء من فريق الجديدي المغربي الذي أشادت إدارته باستقبالها، حين واجه الدفاع الجديدي الوفاق في دوري المجموعات.
الطاقم الفني واللاعبين أجلوا  التصريحات
رفض الطاقم الفني ولاعبو الوداد المغربي التصريح لحظة وصول البعثة إلى سطيف، مؤجلين ذلك إلى غاية الحصة التدريبية لأمسية البارحة، إضافة إلى التصريح خلال الندوة الصحفية التي تشترطها «الكاف» والتي ستنتظم أمسية اليوم، بقاعة الندوات الصحفية التابعة لملعب 8 ماي 45.
محمد طلال رئيس بعثة الوداد
الاستقبال كان مميزا ووجدنا كل التسهيلات
كشف رئيس بعثة الوداد المغربي محمد طلال، بأنهم أعجبوا بالاستقبال الذي خصتهم به الإدارة السطايفية، سواء في المطار أو الحضور إلى فندق «نوفوتيل»، مشيدا بالتسهيلات التي سخرت لهم خلال هذه الفترة، ورفض نفس المتحدث التطرق إلى تفاصيل أخرى، مشيرا بأن الندوة الصحفية، سيتطرق فيها الطاقم الفني إلى بعض التفاصيل المتعلقة بالفريق.
ر.ت

والي سطيف يخصص مأدبة عشاء لأسرة الوفــاق
خصص والي ولاية سطيف مأدبة عشاء سهرة الأربعاء، لتشكيلة وفاق سطيف والطاقم الفني والإداري، موازاة مع حضور السلطات المحلية والممولين، قصد تحفيز العناصر السطايفية على بذل مجهودات كبيرة خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام الوداد البيضاوي، وهي الالتفاتة التي أعجبت بها إدارة الفريق، خاصة أن النسر الأسود يعتبر الممثل الوحيد للجزائر في هذه المنافسة، بعد إقصاء فريق مولودية الجزائر.
تربص مغلق في فندق تاج المودة
دخلت أمس، تشكيلة وفاق سطيف، في تربص مغلق يمتد إلى غاية يوم المباراة المقررة سهرة غد الجمعة، وجاء هذا التربص بطلب من المدرب رشيد الطاوسي، من أجل المحافظة على تركيز المجموعة، إضافة إلى ضبط كل التحضيرات، وكذا لأجل الحفاظ على تركيز اللاعبين وهو العامل الذي تتطلبه مثل هذه المواعيد.
الطاوسي في مواجهة أبناء بلده مجددا
يواجه المدرب السطايفي رشيد الطاوسي، فريقا مغربيا مجددا، من خلال مواجهة يوم غد الوداد المغربي، وذلك بعد مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، خلال دوري المجموعات للمنافسة، وكشف المدرب التقني المغربي في تصريح سابق، بأنه يعرف العديد من لاعبي الوداد ومحيط الفريق وسيسعى للإطاحة بهم، من خلال معرفته لبعض التفاصيل وكذا تزويده بالمعلومات من طرف بعض زملائه التقنيين.
حصة تقوية عضلات لغير المعنيين بالمباراة
خاض لاعبو الوفاق غير المعنيين بالمباراة الإفريقية هذا الجمعة، حصة تدريبية خاصة بتقوية العضلات، وذلك من أجل المحافظة على لياقتهم البدنية، وقد سطر لهم الطاقم الفني برنامجا خاصا، للبقاء في فورمة عالية، تحسبا لمباريات الرابطة المحترفة الأولى.
ر - ت