سيكشف مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، عن القائمة النهائية للاعبين المسرحين، عند العودة إلى تاجنانت هذا الأربعاء، بعد نهاية التربص المغلق المقام حاليا في مركب «المرادي» بمنطقة حمام بورقيبة.
 واستغل الحارس الدولي السابق، فرصة هذه المحطة التحضيرية، من أجل الوقوف على حقيقة مستوى جميع اللاعبين، سواء في الحصص التدريبية، أو حتى في المباراة الودية أمام أهلي البرج.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن بوغرارة سيعمد إلى تسريح مدافع محوري، في ظل التشبع المسجل بهذا المنصب، خاصة بعد انتداب علي قيطون من أهلي البرج.
 وتشير كثير من المعطيات، أن المدافع حموش هو المستهدف رقم واحد، وسيتم إبلاغه بالأمر بعد مغادرة الأراضي التونسية.
وفي سياق الانتدابات، تقترب إدارة النادي من حسم صفقة ضم المهاجم الشاب في صفوف وفاق سطيف بوسيف، حيث قالت مصادرنا أن المفاوضات جارية بين الرئيسين قرعيش الطاهر وحسان حمار حول الصيغة المناسبة، سواء بإعارة اللاعب لمدة ستة أشهر أو بيع عقده نهائيا.
 وكان اللاعب بوسيف قريب من التوقيع في التحويلات الصيفية، لكن مدرب الوفاق آنذاك، المغربي رشيد الطاوسي رفض التخلي عن خدماته.
في سياق منفصل، فقد واجهت تشكيلة «الدياربيتي» نظيرتها من أهلي البرج في مباراة ودية، وكانت الغلبة لصالح أشبال المدرب ليامين بوغرارة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث وبالرغم من التأخر في المرحلة الأولى بهدف نظيف، غير أن الدفاع تدارك في المرحلة الثانية، وسجل هدفين عن طريق بن ساحة وعريبي على التوالي.
 واعتمد الطاقم الفني للدفاع، في هذا الموعد التحضيري على جميع اللاعبين، ماعدا المدافع المخضرم غمراني والحارس الثالث مدور.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى