أكد رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، أن فريقه مطالب بحسم المباراتين القادمتين أمام شباب بلوزداد وأولمبي المدية، من أجل مغادرة المراتب المتأخرة، والمضي قدما نحو بلوغ الهدف الرئيسي، والمتمثل في ضمان البقاء لرابع موسم على التوالي في الرابطة المحترفة الأولى، مضيفا أن الهزيمة الأخيرة أمام شبيبة الساورة بهدفين مقابل صفر، لن تؤثر سلبا على معنويات التشكيلة، نظرا للظروف التي جرى فيها الموعد الماضي، بدليل غياب خمسة ركائز أساسية دفعة واحدة.
وتحدث قرعيش، أنه جد متفائل بنجاح «الدياربيتي» في ضمان البقاء، خاصة بعد إظهار اللاعبين رغبة حقيقية في إنقاذ النادي من شبح السقوط.
ودعا قرعيش في نفس الوقت لاتفاف الأنصار حول التشكيلة ومساندتها معنويا، بهدف تجاوز المنعرج الصعب القادم بسلام، خاصة وأن الفريق أمامه أفضلية الاستقبال في مباراتين متتاليتين أمام منافسين مباشرين داخل الديار.
وتعود مساء اليوم، التشكيلة إلى أجواء التدريبات في ملعب لهوى إسماعيل، بعد استفادة رفقاء القائد عايب من يومين راحة، عقب نهاية اللقاء الماضي أمام شبيبة الساورة.
ويرغب المدرب ليامين بوغرارة في عقد اجتماع مع اللاعبين، بغية الحديث عن التحديات القادمة بداية من لقاء شباب بلوزداد الثلاثاء المقبل.
وحسب تأكيدات الطاقم الطبي، فإن حصة اليوم ستعرف مشاركة كل من الظهير الأيمن مداحي وصانع الألعاب وناس والجناح الهجومي دمان، بعد تعافيهم من الإصابات المختلفة، والتي كانت سببا في غيابهم عن لعب المواجهة الماضية.
وقال المدافع شايب الدور سيد أحمد، إنه سيركن لفترة راحة لا تقل عن عشرة أيام، بسبب الإصابة التي يشكو منها على مستوى الكاحل، مضيفا أنه من حسن حظه أن الفحوصات أثبتت عدم معاناته من أي كسر، وبالتالي مدة غيابه عن الميادين لن تطول كثيرا.                   أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى