أنهى مدرب مولودية العلمة علي مشيش، وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية، والتي سيعتمد عليها
 في لقاء هذا السبت أمام اتحاد عنابة في ميدان 19 ماي 56.
 وسيعتمد المدرب السابق لوفاق سطيف على خطة دفاعية محضة، من خلال انتهاج الرسم التكتيكي 4/5/1، ويعود ذلك في ظل الخيارات المحدودة، خاصة إذا علمنا أن تشكيلة «البابية»، سيغيب عنها خمسة لاعبين أساسيين لمعاناتهم من إصابات مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري جاهل والظهير الأيمن كواس ووسط الميدان يوسف زكريا والمهاجمين معنصر والدوسن.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن مشيش سيجدد الثقة في الحارس بوسدر، أما الخط الدفاعي، فسيشكله الرباعي عباد ومداني وملولي وبن علي، وفي الوسط سيدفع بثلاثة مسترجعين هم بودرامة وفراحي ودلهوم، ويتولى كل من بزاز وقنينة مهمة صناعة اللعب الهجومي، مع التعويل على خدمات الهداف كفي مخلوف بمفرده، حيث سيوظف في منصب رأس حربة صريح.
ومن جانب آخر، حضر رئيس النادي هرادة عراس في الحصة التدريبية الأخيرة، وكان الهدف هو تسوية منحتي مباراتي سريع غليزان ووداد تلمسان، بقيمة إجمالية تقدر بعشرين مليون سنتيم لكل لاعب، والأكثر من ذلك فإنه قدم وعودا لرفقاء عبادة، بوضع منحة خاصة إضافة لراتب شهري واحد، حال الفوز في لقاء السبت أمام اتحاد عنابة.
ورفعت هذه الخطوة من معنويات المجموعة، خاصة بعد تلويح عدد من الركائز الأساسية، بالدخول في إضراب جديد عن التدريبات، بعد التأخر سابقا في تسوية المستحقات العالقة، والمتمثلة في منح المباريات الماضية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى