رفضت إدارة مولودية باتنة فكرة اعتماد موسم أبيض على خلفية الظرف الذي تعيشيه بلادنا بسبب فيروس كورونا، معتبرة على لسان الرئيس مسعود زيداني هذا الاقتراح الذي باتت بعض الأصوات تنادي بتطبيقه، لا يخدم مصلحة الكرة الجزائرية، بقدر ما يسيء لسمعتها تجاه الهيئات الكروية الدولية.
وأكد زيداني للنصر، أن فريقه مستعد لإجراء اللقاءات المتبقية حتى في شهر الصيام، مجددا معارضته لأي اقتراح آخر متعلق بمستقبل المنافسة، عدا مواصلة اللقاءات المتبقية، وأردف قائلا:» أعتقد بأن الحفاظ على مصداقية المنافسة وتفادي إهدار مجهودات وتضحيات موسم بأكمله بكل ما استوجب من أموال، يمر حتما عبر إنهائها، ولو بشكل متأخر. لذلك، نحن نرفض أي فكرة أخرى قد تخدم بعض الأطراف».
 من جانب آخر، يعتزم الطاقم الفني إخضاع اللاعبين بعد استئناف التدريبات الجماعية لبرنامج خاص في شكل تربص قصير، وذلك، لتقييم مستواهم عقب تجميد كل النشاطات وتوقف البطولة، حيث يطمح المدرب غيموز لإجراء المباريات المتبقية بكامل إمكانيات وطاقات فريقه الذي حقق حسب زيداني نسبة عالية من بلوغ هدف الصعود، إذ يكفيه الظفر بالنقاط المتعلقة بالمقابلات داخل الديار لتجسيد تطلعات الأنصار.
 هذا ويأمل غيموز في تحلي اللاعبين بالجدية والاحترافية خلال تحضيراتهم الفردية، ولو أنه بدا مرتاحا للنتائج الأولية وفق ما كشف عنه رئيس الفريق، في وقت احتفل الأنصار أمس بعيد ميلاد باجيو العرب لزهر حاج عيسى السادس والثلاثين (36)، من خلال تداول صورته بقوة عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، معربين عن أملهم في مواصلته مداعبة الكرة الموسم المقبل بألوان البوبية في ظل قدرته على العطاء.
       م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى