علمت النصر من مصادر موثوقة، أن اللاعب السابق في صفوف دفاع تاجنانت جاهل عبد الوهاب، قد تحصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية وآخر من المحكمة المدنية، يؤكد وجود مستحقات عالقة على عاتق خزينة النادي، بقيمة مالية تفوق 300 مليون سنتيم.
وبسبب غياب السيولة المالية في حساب النادي الهاوي، وحتى في حساب الشركة الرياضية التجارية، فإن اللاعب السابق لجمعية الخروب يتجه إلى الحجز على الحافلة الخاصة بالفريق عن طريق محضر قضائي، بسبب الفشل سابقا في التوصل إلى حلول ودية، مع الإدارة بقيادة الرئيس قرعيش الطاهر.
وحسب آخر الأخبار المتعلقة بالموضوع فإن لاعب جمعية الشلف سابقا، أبدى استعداده القدوم إلى تاجنانت، بهدف التوصل إلى حل ودي، من خلال الاتفاق على طريقة تسوية مستحقاته العالقة، دون الذهاب إلى خيار الحجز عن الحافلة.
وفي نفس السياق، تدرس غدا لجنة فض المنازعات الشكاوى المرفوعة من قبل لاعبي دفاع تاجنانت في الموسم المنقضي، وحسب ما أكدته إدارة النادي فإن الغالبية من الأسماء، قد تحصلت على خمسة أجور من بداية الموسم، وما تدين به حاليا سوى شهرين فقط، بعد مراجعة الأجور بسبب الحجر الصحي وتعليق المنافسة.
وعن آخر أخبار الانتدابات الجديدة، فقد انضم إلى صفوف النادي مدافع نادي اتحاد بني دوالة أبعزيز، في انتظار التعاقد قريبا مع ظهير أيسر ورأس حربة صريح، ثم غلق القائمة النهائية بصورة رسمية، وبعدها الشروع في تحضيرات الموسم الجديد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى