ينتظر أن يشرع اليوم شباب باتنة في تدريباته بالملعب الرئيسي لمركب أول نوفمبر، الذي سيحتضن السبت المقبل المباراة المحلية ضد البوبية، وفي نفس توقيت اللقاء للتعود على الأرضية ذات العشب الطبيعي، بعد أن جرت حصصه الماضية بملحق المركب، وهذا بمشاركة كامل التعداد بما في ذلك الثنائي بيطام عبد المالك وحزي، اللذين اندمجا مع المجموعة عقب تخلصهما من إصابتهما.
وعبر المدرب بوغرارة عن ارتياحه، لتواجد جميع اللاعبين تحت تصرف الطاقم الفني، ما سيوسع برأيه من خياراته ويمنح الحلول المناسبة، مبرزا الأجواء التفاؤلية السائدة وحالة الوعي التي لمسها لدى اللاعبين، من أجل أداء مباراة بطولية وتحقيق الفوز الذي تحول إلى مطلب جماهيري، في ظل التجنيد الواسع للأنصار وراء فريقهم لإعطائه الدعم المعنوي المطلوب.
 إلى ذلك، كشف مصدر مطلع للنصر عن إقدام الإدارة على مطالبة اللجنة الفيدرالية للتحكيم على مستوى الفاف، بتعيين حكم دولي لإدارة الديربي، رغم شكليته بالنسبة للفريقين، ولو أن الرئيس زغينة بدا مصرا على توفير كل شروط النجاح، لكسب الرهان وإنهاء البطولة ضمن خماسي المقدمة.
من جهة أخرى، تنوي إدارة الكاب عقد جمعية عامة مباشرة بعد نهاية الموسم، سعيا منها للشروع مبكرا في الترتيبات الإدارية والتنظيمية الضرورية للموسم المقبل، وفقا لحصيلة بطولة نسخة هذا العام، ومن شتى الجوانب، خاصة بعد تضييع الصعود.
للإشارة، فإن البلدية خصصت إعانة مالية للفريق بقيمة 200 مليون، يرتقب أن تدخل خزينة النادي في الأيام القليلة القادمة، تزامنا مع استفادته من عقد تمويلي ضمن «السبونسور» مع مؤسسة إسمنت عين التوتة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى