اقتطع فريق جمعية الشلف بطاقة التأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة الثالثة في تاريخه، عقب تغلبه عشية أمس بثلاثة أهداف لهدف على شبيبة الساورة بملعب ميلود هدفي بوهران، في لقاء سار في اتجاه واحد.
 ولم يحتج الشلفاوة سوى لـ 14 دقيقة، من أجل هز شباك نسور الجنوب عن طريق سويبع، بعد انفراده بالحارس، قبل أن يعدل أشبال المدرب منير زغدود النتيجة، غير أن تقنية الفيديو (الفار) المعتمدة لأول مرة في منافسة السيدة الكأس ألغت الهدف، لتنتهي المرحلة الأولى بتقدم الجمعية بهدف لصفر.
بداية الشوط الثاني عرفت سيناريو غير متوقع بالنسبة للشبيبة، بعد استقبالها لهدفين متتاليين في الدقيقتين 46 و52 عن طريق عليان وفتوحي، وهو ما حسم الأمور مبكرا، ولو أن نسور الجنوب نجحوا في آخر ربع ساعة من تقليص النتيجة عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها ونفذها البديل حامية.
هذا وينتظر الشلفاوة في المحطة الختامية للسيدة الكأس الفائز من لقاء عشية اليوم بملعب الشهيد حملاوي بين نجم مقرة وشباب بلوزداد.
 جدير بالذكر أن التقني المخضرم عبد القادر عمراني يبحث عن لقبه الخامس في كأس الجمهورية، بعد الفوز بهذا التاج مع كل من وداد تلمسان وجمعية الشلف ومولودية بجاية وشباب بلوزداد.
 سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى