يستقبل وفاق سطيف منافسه في مباراة الجولة 23، شبيبة الساورة، مساء الغد، بملعب الثامن ماي 45، منقوصا من عدة عناصر تنشط في الخط الهجومي، ما يرشح اعتماد المدرب التونسي عمار السويح على خطة دون مهاجم صريح، في مباراة قد يحضرها الناخب الوطني، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي من المرتقب أن يزور الوفاق في  الساعات الجارية.
وأوضح مصدر مطلع للنصر، أن المؤشرات والمعطيات المتعلقة بوضعية التعداد، الذي يوجد تحت تصرف المدرب التونسي عمار السويح، تبرز تفكيره في دخول مباراة الغد أمام شبيبة الساورة دون مهاجم صريح، في ظل إبعاد بن شوشة لأسباب انضباطية، وغياب حيتالة المعاقب، حيث يتوقع بنسبة كبيرة أن يعتمد على تركيبة هجومية تضم كلا من الحمري، زموم ومولاي، رغم ترقية المهاجم تقي الدين يوسف عويسي، الذي ينتظر أن يكون ضمن قائمة المستدعين لهذا الموعد. كما أفاد ذات المصدر، بأن التقني التونسي يتجه نحو إقحام بوشوارب أساسيا في الجهة اليسرى من الدفاع، بعدما شارك بديلا في اللقاء الأخير أمام شباب بلوزداد.
ومن جانب آخر، انطلقت أمس الترتيبات، لاستقبال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي من المنتظر أن يحط الرحال اليوم بسطيف، في إطار الجولة التي يقوم بها لزيارة أندية الرابطة المحترفة، ومن المحتمل أن يكون المدرب البوسني حاضرا في ملعب الثامن ماي 45 غدا لمتابعة المباراة الهامة التي ستجمع بين الوفاق والساورة.
ع. س

الرجوع إلى الأعلى