إدارة شباب باتنة تفسخ عقد المغترب رومادي
أقدمت أمس الأحد إدارة شباب باتنة على فسخ عقد المغترب يانيس رومادي، بعد أسبوع من التعاقد معه، و ذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الودي أمام دفاع تاجنانت،      و التي تستوجب فترة علاج لا تقل عن 45 يوما، و أخرى لإعادة التأهيل مدتها ثلاثة أسابيع، ما سيحرم فريقه من خدماته لفترة طويلة.
و حسب رئيس الفريق فريد نزار، فإن رومادي الذي أصيب بتمزق عضلي، تفهم موقف الإدارة و حرصها على وضع مصلحة النادي  في المقام الأول، موضحا أن الطرفين توصلا إلى أرضية اتفاق، تم بموجبها فك الارتباط بالتراضي، و هو ما جعل- كما قال- الإدارة تسابق الزمن من أجل البحث عن البديل، خاصة على مستوى خط الهجوم، و من ثمة غلق قائمة الانتدابات.

من جهة أخرى كشف نزار للنصر، بأنه تم و بالاتفاق مع الطاقم الفني تأجيل موعد انطلاق التربص التحضيري، المقرر بمركز عين دراهم بتونس إلى يوم الجمعة القادم، بعد أن كان مقررا غدا الثلاثاء لدواع تنظيمية، وهو ما أرغم برأيه المدرب روابح، على إحداث تغييرات أخرى على برنامج المباريات الودية، حيث سيلتقي الكاب مساء اليوم الاثنين بملعب حمام السخنة بفريق مولودية العلمة، ثم مولودية وهران يوم 28 جويلية بمدرسة الباز بسطيف، قبل شد الرحال نحو تونس في اليوم الموالي. وخلال تواجده بالأراضي التونسية، سيقابل الشباب يوم 31 جويلية الجاري دفاع تاجنانت، فاتحاد عنابة يوم الثاني أوت، و اتحاد بسكرة في الثالث من نفس الشهر، على أن يلاقي  شبيبة بجابة يوم 9 أوت، قبل العودة إلى أرض الوطن مباشرة بعد نهاية اللقاء.
كما برمج روابح مواجهة ودية أخيرة يوم 15 أوت بملعب سفوحي أمام حمراء عنابة، اعتبرها فرصة لتقييم مستوى اللاعبين، و مدى جاهزيتهم لمجابهة متطلبات المنافسة الرسمية، سيما من الناحية البدنية.
يحدث هذا في الوقت الذي تواصل الإدارة، مساعيها للحسم في إشكالية الجهاز الفني، من خلال البحث عن محضر بدني، رغم اقتراح بعض الأطراف تثبيت الايطالي كريستوف في منصبه، و كذا مدير فني للفئات الشبانية، بغية استخراج الإجازة القانونية لمختلف أعضاء الجهاز الفني.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى