المستوى الهزيل لبعض العناصر صدمني
قال مدرب اتحاد بسكرة الهادي خزار، إن الأداء المقدم من قبل بعض لاعبيه في لقاء الجولة الماضية أمام شبيبة القبائل فاجأه، بحيث لم يقدموا ما كان منتظرا منهم رغم أهمية نقاط المواجهة في حسابات البقاء.
وبرر خزار، فشل فريقه في تحقيق الفوز بنقص خبرة لاعبيه، وعدم مقدرتهم على تجسيد الكثير من الفرص السانحة للتهديف، التي أتيحت لهم خلال شوطي اللقاء، هذا إلى جانب سوء أرضية الميدان، التي كانت عائقا أمام تقديم تطبيق ما طلب منهم.
وأكد التقني القسنطيني، في هذا الإطار أنه رغم ضيق الوقت، فإن ورشة عمل كبيرة في انتظاره، لتصحيح جميع الأخطاء، التي وقف عندها وإعداد المجموعة بشكل يمكنها العودة لسكة الانتصارات.
وتابع خزار حديثه، بالتأكيد أن إدارة النادي، بقيادة الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو، قامت بدورها كاملا من خلال المراهنة على ورقة التحفيزات المالية، لدفع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم والعودة إلى سكة الانتصارات.
وأشار مدرب خضراء الزيبان، أنه سيركز في عمله التحضيري على الجانب البسيكولوجي، لمساعدتهم على الخروج من الوضعية الصعبة، التي يمرون بها بعد توالي النتائج السلبية، مؤكدا أنه رغم صعوبة الظرف في ظل بداية العد التنازلي لنهاية الموسم الكروي، إلا أن فريقه مطالب بنسيان التعثر المخيب في الجولة الماضية وطي صفحته سريعا، كون رفقاء الطيب حمودي، مطالبون بالتدارك ومضاعفة العمل والتضحية فوق أرضية الميدان، من أجل ضمان البقاء في الرابطة الأولى، رغم أن الأمر سيكون صعبا، كما قال بالنظر إلى اشتداد حدة التنافس بين مجموعة من الفرق، التي تعيش نفس الوضعية.
وبعد أن اعترف التقني القسنطيني، بصعوبة المهمة في الجولات القادمة، فقد شدد على ضرورة وضع اليد في اليد ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول، والتضحية فوق أرضية الميدان، لأجل تحقيق الأهداف المسطرة التي قدم  من أجلها.
وأكد أنه سيحاول التعامل بحكمة مع هذه المرحلة الحرجة، مشيرا أن اللاعبين، مطالبون بمضاعفة العمل والتركيز أكثر فوق أرضية الميدان، وتقديم لقاءات بطولية من أجل استدراك ما فاتهم قبل فوات الأوان.
وأوضح خليفة لكناوي في هذا الإطار، أن العودة بنتيجة ايجابية من تنقل  البليدة السبت القادم، أمر لا مفر منه لإنعاش حظوظ الفريق في ضمان البقاء.
بالمقابل، طالب عشرات الأنصار في حديثهم للنصر، اللاعبين بإحداث انتفاضة حقيقية واللعب بإرادة كبيرة في اللقاء المقبل، والإيمان بإمكانية تحقيق نتيجة حسنة والعودة بالزاد كاملا، الذي سيخرج الفريق من فترة الفراغ التي يمر بها.            ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى