كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الاجتماع الذي كان من المرتقب عقده أمس، بين المدرب عبد القادر عمراني و الملاك تأجل إلى نهار اليوم، أين سيتم خلال هذا الاجتماع التطرق إلى خريطة طريق الموسم المقبل، والذي سيعرف عودة الشباب إلى المنافسة القارية عبر منافسة رابطة أبطال إفريقيا.
وأجرى ملاك النادي تعديلا على برنامج قدومهم إلى مدينة الجسور المعلقة، فبعد أن كان من المنتظر أن يصلوا أمس الأول، فقد أجل الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي ورئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد وأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب نائب الرئيس المدير العام لشركة “سوناطراك” قدومهم إلى يوم أمس.
إلى ذلك وبخصوص مستقبل مسؤول العارضة الفنية عبد القادر عمراني، فإن الأخير لا يزال مرتبطا بعقد لموسم إضافي، بعد أن وقع الصائفة الماضية عقدا لموسمين، لكن رغم ذلك فإن الأنصار يتمنون بقاء التقني التلمساني مواسم أخرى، بعد أن نجح في قيادة الشباب إلى منصة التتويجات، بعد أن أنقذ الفريق الموسم الفارط من شبح السقوط.
وحسب ذات المصادر فإنه سيتم اليوم، الفصل في قيمة منحة التتويج باللقب، والتي ينتظرها اللاعبون على أحر من جمر، بعد أن قام الملاك بضخ أجرتين في أرصدة رفقاء بزاز الأسبوع الفارط، ومن المنتظر أن تكون الأموال غدا أو بعد غد في أرصدة اللاعبين.
 ونظمت إدارة الشباب اليوم، وجبة إفطار على شرف اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني بفندق “الماريوت”، بحضور الملاك وعلى رأسهم الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي، ورئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد وأعضاء مجلس الإدارة، مع إمكانية تواجد والي الولاية عبد السميع سعيدون.
وفي السياق ذاته،  فقد استغل المناجير العام طارق عرامة فرصة قدوم الملاك يوم أمس، من أجل الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالنادي، على الرغم من الأجواء الاحتفالية التي عرفتها مدينة الجسور المعلقة، إلا أن عرامة يريد ضبط كافة الأمور.
واستنادا إلى مصادرنا دائما، فإنه سيتم الفصل اليوم، في قيمة منحة التتويج بلقب البطولة، مع العلم بأن الوالي سعيدون بدوره أكد رصده منحة لرفقاء بزاز، نظير تتويجهم بلقب البطولة، وهو ما قد يجعل المنحة ترتفع، علما وأن أشبال عمراني يدينون بمنحة الفوز أمام البليدة والمقدرة بعشرين مليون سنتيم.
سعر التذاكر وصل 400 دج في السوق السوداء
ارتفع سعر  تذاكر مباراة السنافر بصورة كبيرة في السوق السوداء، خاصة بعد أن تم طرحها يوم الخميس الفارط للبيع، أين نفدت 20 ألف تذكرة في ظرف ساعتين ونصف، وهو ما فسح المجال أمام تجار السوق الموازية من أجل رفع سعر التذاكر إلى 300 و 400 دج، وتواصلت أمس عملية بيع التذاكر بأكشاك ملعب الشهيد حملاوي بعد صلاة الجمعة.
دوري المحترفين مباشر من قسنطينة
وستكون تشكيلة السنافر اليوم، ضيف شرف حصة دوري المحترفين، التي تبث على التلفزيون العمومي، والتي سيتم بثها مباشرة من فندق “الماريوت”، أين سيحضر كافة العناصر وأعضاء الطاقم الفني إلى جانب الملاك وهناك احتمال كبير أن يحضر الوالي سعيدون.                   
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى