قرعة فريدة من نوعها و نطمح لبلوغ الدور نصف النهائي
وصف مساعد مدرب اتحاد الجزائر بلال دزيري، عملية سحب القرعة لدور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، بالفريدة من نوعها في تاريخ المنافسة، بعد أن أوقعت فريقه مع منافسين في البطولة الوطنية، حامل اللقب وفاق سطيف ومولودية العلمة، إلى جانب المريخ السوداني ضمن المجموعة الثانية.
وقال القائد السابق لتشكيلة أبناء سوسطارة، بأنه لم يكن يتوقع أن تقع ثلاثة أندية جزائرية في نفس المجموعة، مشيرا في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أنه كان يتوقع أن يقع فريقان من بلد واحد في مجموعة واحدة، موضحا في سياق حديثه أنه يجب الرضا بما أسفرت عنه عملية القرعة، مضيفا: «سنحاول الذهاب إلى أبعد محطة ممكنة في هذه المنافسة «.
و بخصوص حظوظ فريقه خاصة بتواجد منافسين محليين،أشار دزيري إلى أن لكل فريق حظوظه لبلوغ المربع الذهبي ، معبرا عن أمله في تأهل فريقين جزائريين إلى المحطة ما قبل النهائية .
للإشارة سيدشن اتحاد الجزائر هذا الدور، بالتنقل إلى ملعب 8 ماي 45 لمواجهة حامل اللقب وفاق سطيف، مابين 26 و 28جوان القادم، ويرى بأن تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الأول من شأنها أن تفتح الطريق أمام فريقه لمواصلة المغامرة في ظروف جيدة: «علينا أن نحقق انطلاقة جيدة. الفريقان يعرفان بعضهما جيدا، ومن دون شك فإن المباراة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات».
كما عبر مساعد التقني الألماني أتو فيستر، بأنه يبقى متفائلا ببلوغ فريقه إلى الدور نصف النهائي، وهو الهدف الذي سطرته إدارة النادي بالنسبة لهذه المنافسة: «مع التدعيمات التي تنوي الإدارة القيام بها خلال الميركاتو الصيفي، أظن أن الفريق سيكون أكثر قوة، ما يسمح لنا ببلوغ الهدف المسطر».
للتذكير فإنها المرة الرابعة التي يبلغ فيها اتحاد الجزائر دور المجموعات، بعد نسخ1997، 2003 و 2004.         
ق- ر  

الرجوع إلى الأعلى