السبت 25 ماي 2024 الموافق لـ 17 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد "ائتــــلاف أحـــزاب الأغلبيــــة من أجـــل الجزائـــر"

أعلنت أربعة أحزاب سياسية من الأغلبية، إنشاء تحالف سياسي جديد تحت مسمى « إئتلاف أحزاب الأغلبية من أجل الجزائر» و كشفت عن التحضير لندوة وطنية مشتركة...

  • 24 ماي
  بالتوقيع على اتفاقية مع
بالتوقيع على اتفاقية مع "سوناطراك" في مجال الاستكشاف والإنتاج: عملاق الطاقة الأمريكي إكسون موبيل يرسّم عودته إلى الجزائر

دشنت الشركة الطاقوية الأمريكية «إكسون موبيل» عودتها إلى الجزائر بالتوقيع على اتفاقية مع الشركة الوطنية للمحروقات «سوناطراك» بغرض تطوير التعاون بين...

  • 24 ماي
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا

وقعت شركة سوناطراك، الخميس عقدا مع شركتين إيطالية وأمريكية، لإنجاز 3 محطات لمعالجة الغاز في أكبر حقل بالبلاد. وقالت سوناطراك، في بيان، إنها وقعت “مع مجمع شركات...

  • 24 ماي

دفاع تاجنانت أمام فرصة «الثأر» من أبناء العقيبة: بوغرارة يحتوي أزمة المنحة ويريد نقاط البقــــــــــاء


تنتظر اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت مباراة في غاية الأهمية، عندما تستقبل الضيف شباب بلوزداد، في مباراة متأخرة من الجولة التاسعة عشر، وهو الموعد الذي يعتبر بمثابة «نهائي البقاء»، لأن المنتصر سيقطع شوطا نحو بلوغ هدف البقاء في نهاية الموسم.
وتعتبر مواجهة اليوم، «ثأرية» بالنسبة لتشكيلة «الدياربيتي»، لأنها تعرضت للهزيمة هذا الموسم أمام نفس المنافس، الأولى ضمن مرحلة الذهاب بميدان 20 أوت بالعاصمة، والثانية في الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية في ملعب لهوى إسماعيل.
ويتجه المدرب ليامين بوغرارة، إلى إحداث تغييرين على الأكثر في تركيبة التشكيلة الأساسية، من خلال الدفع بخدمات الثنائي عماشي وعطوش، في مكان بن ساحة وعقار على التوالي.
وسيغيب من جانب «الدياربيتي» في لقاء اليوم، كل من المهاجمين دمان وبن ساحة، بسبب إصابة الأول وعقوبة الثاني، وهو ما سيؤثر سلبا على أداء الخط الهجومي، خاصة وأن الأمر يتعلق بأهم ورقتين يمتلكهما الطاقم الفني.
ومن جانب آخر، سارع المدرب بوغرارة إلى احتواء غضب اللاعبين، بسبب قضية منحة الفوز على حساب شبيبة القبائل، عندما عمدت الإدارة إلى تقليص القيمة إلى النصف.
إلى ذلك، قال المدرب ليامين بوغرارة في تصريح للنصر، إن فريقه مطالب اليوم، بتأكيد صحوة النتائج، من خلال تسجيل فوز جديد، يسمح بالارتقاء في سلم الترتيب، مضيفا أن المهمة ليست سهلة أمام منافس يتواجد في أحسن حالاته.
أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com