السبت 25 ماي 2024 الموافق لـ 17 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد "ائتــــلاف أحـــزاب الأغلبيــــة من أجـــل الجزائـــر"

أعلنت أربعة أحزاب سياسية من الأغلبية، إنشاء تحالف سياسي جديد تحت مسمى « إئتلاف أحزاب الأغلبية من أجل الجزائر» و كشفت عن التحضير لندوة وطنية مشتركة...

  • 24 ماي
  بالتوقيع على اتفاقية مع
بالتوقيع على اتفاقية مع "سوناطراك" في مجال الاستكشاف والإنتاج: عملاق الطاقة الأمريكي إكسون موبيل يرسّم عودته إلى الجزائر

دشنت الشركة الطاقوية الأمريكية «إكسون موبيل» عودتها إلى الجزائر بالتوقيع على اتفاقية مع الشركة الوطنية للمحروقات «سوناطراك» بغرض تطوير التعاون بين...

  • 24 ماي
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا

وقعت شركة سوناطراك، الخميس عقدا مع شركتين إيطالية وأمريكية، لإنجاز 3 محطات لمعالجة الغاز في أكبر حقل بالبلاد. وقالت سوناطراك، في بيان، إنها وقعت “مع مجمع شركات...

  • 24 ماي

أصداء قبل لقاء المنافسة العربية


الحكام المغاربة تدربوا بحملاوي
التحق سهرة أمس الأول، حكام مباراة النادي الرياضي القسنطيني والنادي المحرق البحريني، ويتعلق الأمر بالرباعي المغربي بقيادة الحكم نور الدين الجعفري، ويوسف مبروك وأكركاد مصطفى، إلى جانب جلال جيد، أين تدرب الرباعي السالف الذكر بملعب الشهيد حملاوي عشية أمس.
الاجتماع التقني اليوم
من المرتقب أن يعقد اليوم الاجتماع التقني الذي يسبق مباراة ذهاب الدور 32 من المنافسة العربية بين النادي الرياضي القسنطيني والضيف المحرق البحريني، بحضور ممثلي الفريقين، وممثل من السلطات الأمنية والحماية المدنية، إلى جانب ممثل من إدارة مركب الشهيد حملاوي، وهو الاجتماع، الذي سيسيره محافظ المباراة اللبناني بشير شفيق عبد الخالق.
لافان وباكيتا ينشطان ندوة صحفية
وفي السياق ذاته، ومثلما متفق عليه من قبل، سينشط اليوم كل من مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان، إلى جانب لاعب من الشباب ندوة صحفية، والحال كذلك بالنسبة لمدرب ولاعب من المحرق البحريني، حيث يلزم الاتحاد العربي الفريقين على ضرورة تنشيط الندوة، وإلا ستسلط عقوبة مالية في حقهما.
منافس السنافر الأكثر تتويجا في البحرين
يواجه النادي الرياضي القسنطيني سهرة الغد نادي المحرق البحريني في ذهاب الدور 32 من المنافسة العربية، لكن اللافت للانتباه أن أبناء مدينة الجسور المعلقة، سيكونون على موعد مع مواجهة منافس عربي، لكن بصبغة برازيلية، بالنظر إلى عدة معطيات.
ويشرف على نادي المحرق البحريني التقني البرازيلي ماركوس باكيتا، الذي يملك خبرة كبيرة في مجال التدريب، حيث سبق له وأن أشرف على عدة أندية ومنتخبات معروفة، على غرار المنتخب السعودي ومنتخب ليبيا، كما درب نادي الزمالك المصري والهلال السعودي والغرافة القطري وأندية معروفة في البرازيل، علما وأن نادي المحرق يضم أيضا 4 لاعبين من بلاد «السامبا».
وفي السياق ذاته، يعتبر نادي المحرق البحريني من بين الأندية الأكثر تتويجا في البحرين، حيث فاز بـ 34 مرة بلقب البطولة البحرينية، كما أنه توج بكأس البحرين في 32 مناسبة، دون أن ننسى ظفره بكأس السوبر البحريني ثلاث مرات.
علما وأن آخر مرة توج فيها نادي المحرق بالبطولة كانت الموسم ما قبل الماضي.
تشكيلة المحرق اكتملت وأجرت أول مران بالخروب
كان الموعد أمس، مع اكتمال تعداد نادي المحرق البحريني، بعد وصول الدفعة الثانية من منافس الشباب، والمقدر عددها ب22 فردا، بعدما التحقت الدفعة الأولى أمس الأول، وعددها 14 فردا، أين يقيم نادي المحرق بفندق «الماريوا».
وحسب البرنامج المسطر من طرف المشرفين على تنظيم المباراة، فإن تشكيلة المحرق البحريني قد أجرت أول مران لها سهرة أمس بملعب عابد حمداني بالخروب، على أن تتدرب سهرة اليوم بملعب الشهيد حملاوي في نفس توقيت المباراة.
جمعها: بورصاص.ر

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com