السبت 25 ماي 2024 الموافق لـ 17 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد "ائتــــلاف أحـــزاب الأغلبيــــة من أجـــل الجزائـــر"

أعلنت أربعة أحزاب سياسية من الأغلبية، إنشاء تحالف سياسي جديد تحت مسمى « إئتلاف أحزاب الأغلبية من أجل الجزائر» و كشفت عن التحضير لندوة وطنية مشتركة...

  • 24 ماي
  بالتوقيع على اتفاقية مع
بالتوقيع على اتفاقية مع "سوناطراك" في مجال الاستكشاف والإنتاج: عملاق الطاقة الأمريكي إكسون موبيل يرسّم عودته إلى الجزائر

دشنت الشركة الطاقوية الأمريكية «إكسون موبيل» عودتها إلى الجزائر بالتوقيع على اتفاقية مع الشركة الوطنية للمحروقات «سوناطراك» بغرض تطوير التعاون بين...

  • 24 ماي
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا

وقعت شركة سوناطراك، الخميس عقدا مع شركتين إيطالية وأمريكية، لإنجاز 3 محطات لمعالجة الغاز في أكبر حقل بالبلاد. وقالت سوناطراك، في بيان، إنها وقعت “مع مجمع شركات...

  • 24 ماي

بعد موافقة المدرب عمراني: مجوج يتفق مع الدولي الرواندي موهاجيري


علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن المدير الرياضي لشباب قسنطينة نصر الدين مجوج اتفق مع صانع ألعاب من رواندا، ويتعلق الأمر بلاعب نادي الإمارات الإماراتي موهاجيري هاكيزيمانا، بعد أن وقف المدرب عبد القادر عمراني على إمكاناته، من خلال معاينة عدة فيديوهات للاعب سواء مع منتخب بلاده أو مع الفرق التي لعب لها.
وحسب ذات المصادر، فإن مجوج بعد أن طلب منه المدرب عمراني إتمام المفاوضات مع موهاجيري، فقد تحدث مع وكيل أعمال اللاعب، الذي وافق على العرض المقدم من طرف المدير الرياضي للسنافر، في انتظار إرسال الدعوة والعرض الكتابي، حيث أكدت ذات المصادر، بأن الأمور توقفت بعد تعيين رئيس مجلس إدارة جديد، ويتعلق الأمر بيزيد لعلى، الذي سيتكفل بالتوقيع على الوثائق الرسمية، أين ينتظر ملاقاة مجوج في جلسة عمل رفقة المدرب عمراني من أجل شرح طريقة العمل.
وما يتوجب الإشارة إليه، هو أن اللاعب موهاجيري يبلغ من العمر 26 سنة، حيث يعتبر من مواليد 1994، وتكون في رواندا، قبل الانتقال إلى خوض تجربة احترافية في نادي الإمارات، وهو دولي مع المنتخب الأول، حيث شارك في المباريات الخاصة بتصفيات كأس أمم إفريقيا مؤخرا، علما وأن المفاوضات مع صانع الألعاب الموريتاني ياسين الشيخ الولي قد توقفت بسبب دخول بعض الأندية التي رغبت في التعاقد معه.
على صعيد آخر، تلقى أمس، المدرب عمراني مقترحا بخصوص المدافع الدولي السابق نعماني، غير أن مصادرنا أكدت بأن التقني التلمساني غير متحمس للتعاقد معه، وينتظر ما ستسفر عنه الجلسات المرتقبة بحر الأسبوع الجاري مع الركائز، قبل الانتقال إلى التفاوض مع المستهدفين، بعد تحديد المناصب الواجب تدعيمها، مثلما أكده مدرب السنافر للنصر:» كل شيء مؤجل إلى غاية الفصل مع القدامى».
من جهته متوسط الميدان فؤاد حداد، أكد في حديثه مع النصر، بأنه رفض التفاوض مع كل الأندية التي طلبت خدماته، حيث قال:» أصبحت لا أرد الهاتف على أرقام لا أعرفها، كما تعلمون الفترة الحالية تعرف اتصالات عديدة من وكلاء أعمال اللاعبين، الذين يريدون تغيير وجهتك، لكنني أعتبر نفسي لاعبا في شباب قسنطينة، وإن شاء الله يرفع عنا هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه».
بورصاص.ر

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com