السبت 25 ماي 2024 الموافق لـ 17 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد "ائتــــلاف أحـــزاب الأغلبيــــة من أجـــل الجزائـــر"

أعلنت أربعة أحزاب سياسية من الأغلبية، إنشاء تحالف سياسي جديد تحت مسمى « إئتلاف أحزاب الأغلبية من أجل الجزائر» و كشفت عن التحضير لندوة وطنية مشتركة...

  • 24 ماي
  بالتوقيع على اتفاقية مع
بالتوقيع على اتفاقية مع "سوناطراك" في مجال الاستكشاف والإنتاج: عملاق الطاقة الأمريكي إكسون موبيل يرسّم عودته إلى الجزائر

دشنت الشركة الطاقوية الأمريكية «إكسون موبيل» عودتها إلى الجزائر بالتوقيع على اتفاقية مع الشركة الوطنية للمحروقات «سوناطراك» بغرض تطوير التعاون بين...

  • 24 ماي
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا

وقعت شركة سوناطراك، الخميس عقدا مع شركتين إيطالية وأمريكية، لإنجاز 3 محطات لمعالجة الغاز في أكبر حقل بالبلاد. وقالت سوناطراك، في بيان، إنها وقعت “مع مجمع شركات...

  • 24 ماي

فيما التحق سيدريك بمعسكر سطيف

بن عيادة وعواد يدخلان دائرة اهتمامات السنافر
علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني مهتمة بخدمات الثنائي عواد و مانوتشو، حيث تود غلق قائمة الاستقدامات بهذين الاسمين، خاصة في ظل إصرار المدرب ديديه غوميز على تدعيم الفريق بلاعبين يملكون خبرة على مستوى البطولة الوطنية، علما و أن رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم محفوظ قرباج قد منح بوالحبيب ضمانات بتأهيل مانوتشو في حال انتدابه، خاصة  و أن إتحاد العاصمة بصدد تأهيل لاعب أمل الأربعاء غيزلان.
و حسب ذات المصادر، فإن متوسط ميدان وفاق سطيف مراد دلهوم مقترح على إدارة الشباب، خاصة و أنه يستعد لمغادرة النسر السطايفي، بعد ما حدث بينه و بين الأنصار في مباراة صانداونز الجنوب إفريقي.
و يبدو أن إدارة الشباب غير متحمسة للتعاقد معه، بالنظر إلى وفرة لاعبي وسط الميدان الاسترجاعي، حيث يتواجد كل من زرارة و سامر وقيرابيس و غربي، دون احتساب بن براهم الذي يجيد اللعب في وسط الميدان و الجهة اليسرى من الدفاع. كما جددت إدارة الشباب اتصالاتها بمدافع إتحاد العاصمة حسين بن عيادة بغية ضمه إلى الفريق، خاصة و أن ابن “الباهية” وهران كان قريبا من التوقيع مع السنافر في وقت سابق، و هذا بعد عدم توصل بن عيادة إلى اتفاق مع إدارة “سوسطارة” وعدم مشاركته كثيرا.
غوميز متمسك بقرار تسريح بولمدايس
وفي السياق ذاته أكدت مصادر مطلعة للنصر، بأن المدرب غوميز لا يزال متمسكا بقرار تسريح المهاجم حمزة بولمدايس، رغم محاولات محمد بوالحبيب إقناعه بالإبقاء عليه.
ويبدو أن التقني الفرنسي قد حسم أمره بخصوص ابن مدينة قسنطينة، حيث لا يريده في صفوف الفريق الموسم المقبل، رغم غياب الخيارات في منصب قلب الهجوم،   ولا تزال أسباب إصرار غوميز على رحيل بولمدايس مجهولة، رغم أن اللاعب لم يرتكب أية مشاكل الموسم الماضي، و يعد من أرزن اللاعبين فوق الميدان و خارجه.
و يبدو أن اللاعبين مكاوي زين الدين و أمين أكساس يسيران على خطى زميلهم فريد شكلام، الأخير  الذي طالب بتعويضات تتمثل في أجرة 3 أشهر مقابل فسخ العقد الذي يربطه بالسنافر، حيث أكد الثنائي السالف الذكر بأنهما يريدان ثلاثة أجور من الموسم الجديد تضاف إلى الأجور الثلاث التي يدينون بها منذ الموسم الماضي،   وهي الطلبات التي لم يرد عليها محمد بوالحبيب لحد الآن، حيث طلب استشارة الملاك بخصوص هذا الموضوع.
غوميز يطالب اللاعبين بطي خلافات الموسم الفارط
من جهة أخرى التحق الحارس سي محمد سيدريك صبيحة أمس بالتشكيلة بمعسكر سطيف، من أجل مباشرة التحضيرات مع المجموعة، حيث تدرب عشية أمس بشكل عادي، بما أن كل الأمور مضبوطة معه قبل نهاية الموسم، حيث أنه تحصل على ترخيص من طرف المدرب ديديه غوميز بالتأخر عن موعد التربص، و هو ما رفع عدد اللاعبين إلى 19 لاعبا. ويبدو أن مدرب شباب قسنطينة قد رفض الشروع في العمل قبل الاجتماع بلاعبيه، حيث كانت له جلسة معهم سهرة أمس الأول قبل انطلاق الحصة التدريبية بمركز الباز، أين حاول كشف طريقة عمله، مبرزا الحقوق و الواجبات، خاصة و أن لديه العديد من الأهداف التي يود تحقيقها معهم في نهاية الموسم، وسط تجاوب كبير من رفاق بزاز. و عاد المدرب الفرنسي في بداية حديثه إلى ما حدث الموسم الفارط، و الذي اضطره للدخول في عدة مشاكل مع عناصر الفريق، حيث قال بأنه لولا تلك الأمور لأنهى الفريق الموسم في إحدى المراتب الثلاث الأولى، مؤكدا بأن الصراعات التي حدثت تعد من أهم الأسباب التي أدت بالفريق إلى الخلف، سيما و أن الجميع يعلم بأن الشباب أنهى الموسم في المرتبة الثامنة.
بورصاص.ر

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com