الجمعة 24 ماي 2024 الموافق لـ 16 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية

تم، اليوم الخميس، استحداث مجمع عمومي كبير مخصص للهندسة و لإنجاز مشاريع السكك الحديدية، عقب اجتماع ملس مشاركة الدولة، بحسب ما أفاد به بيان لمصالح...

  • 23 ماي
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود محروقات في عرض البحر
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود محروقات في عرض البحر

أكد وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن الدراسات الجارية لاستكشاف المحروقات في عرض البحر بالجزائر أظهرت "مؤشرات...

  • 23 ماي
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل

حددت تواريخ اجراء الاختبارات الاستدراكية بعنوان السنة الدراسية 2023-2024، بين 23 و27 جوان المقبل بالنسبة لجميع المراحل التعليمية، حسب ما علم  اليوم الخميس...

  • 23 ماي
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية

  ارتياح لتقدم إنجاز مشروع غارا جبيلات أوامر رئاسية بإنجاز صوامع الحبوب في آجالها شدّد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، على أهمية إنجاز كافة مشاريع صوامع الحبوب...

  • 22 ماي

فيما عبّر بزاز عن تأثره لتضييع المقابلة: بن عـيادة و مـانوتشـو يغـيبون رسميـا أمــام بـلـوزداد


تأكد أمس رسميا غياب المهاجم كواكو مانوتشو عن مباراة السبت المقبل أمام شباب بلوزداد، بعد أن جاءت الكشوفات المعمقة التي أجراها صبيحة أمس في إحدى العيادات المختصة بمدينة قسنطينة، وهي الكشوفات التي جاءت غير مطمئنة،  و أكدت معاناته من تمزق عضلي على مستوى العضلة المقربة، حيث سيغيب عن الشباب لفترة لن تقل عن 21 يوما، و هو ما يعني غيابه عن لقاءي شباب بلوزداد    و سريع غليزان المقبلين.
مهاجم النادي الرياضي القسنطيني كواكو مانوتشو أكد في تصريح للنصر، بأنه لا يزال تحت الصدمة، بعد أن جاءت نتائج الكشوفات غير مطمئنة، حيث  أكدت عدم قدرته على المشاركة في مباراة السبت أمام شباب بلوزداد، حيث قال: “الكشوفات صدمتني و أكدت معاناتي على مستوى العضلة المقربة، و أتمنى العودة في أقرب وقت ممكن”.من جهته يبدو القائد ياسين بزاز غير محظوظ على الإطلاق، و إلا كيف نفسر تعرضه مجددا للإصابة، حيث عاودته الآلام خلال حصة الاستئناف التي أجرتها التشكيلة بملعب “الكرابس”، علما و أن الإصابة هي نفسها القديمة التي كان يعاني منها على مستوى عضلة الساق، و سيغيب لفترة لن تقل عن 10 أيام.
و عبر بزاز عن تأثره الكبير بعدما تأكد أمس غيابه عن المباراة المقبلة لحساب البطولة الوطنية أمام شباب بلوزداد، كما لم يخف في حديث مع النصر، بأنه سيعود أكثر قوة بحول الله، حيث قال: “حزين لتضييعي لقاء شباب بلوزداد، الإصابة لم تأت في وقتها. لقد عدت إلى أجواء التدريبات بصفة عادية، حيث ركضت خلال ربع الساعة الأول و بعدها ربع الساعة الثاني و لم أشعر بأي آلام، ما جعلني أندمج في التدريبات بصفة عادية، و لكن مع مرور الوقت لم أقدر على الركض، و الآلام لم تفارقني”.
و في السياق ذاته تعرض أمس المدافع وليد بن شريفة إلى إصابة على مستوى الكاحل، بعد سقوط خاطئ، وسيجري اليوم الكشوفات التي تحدد فترة غيابه عن التدريبات.
على صعيد آخر يحضر أنصار شباب قسنطينة للحضور بقوة في لقاء شباب بلوزداد، خاصة بعد أن أقدمت الإدارة على تخفيض سعر التذاكر إلى 100 دج فقط، كما أن السنافر يدركون جيدا خطورة وضعية فريقهم، الذي أصبح من بين المهددين بالسقوط إلى الرابطة المحترفة الثانية.
بورصاص.ر

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

روبورتاج

شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
  • 22 ماي

حقّقت شبيبة جيجل الصعود للقسم الوطني الثاني بعد...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com