السبت 25 ماي 2024 الموافق لـ 17 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد "ائتــــلاف أحـــزاب الأغلبيــــة من أجـــل الجزائـــر"

أعلنت أربعة أحزاب سياسية من الأغلبية، إنشاء تحالف سياسي جديد تحت مسمى « إئتلاف أحزاب الأغلبية من أجل الجزائر» و كشفت عن التحضير لندوة وطنية مشتركة...

  • 24 ماي
  بالتوقيع على اتفاقية مع
بالتوقيع على اتفاقية مع "سوناطراك" في مجال الاستكشاف والإنتاج: عملاق الطاقة الأمريكي إكسون موبيل يرسّم عودته إلى الجزائر

دشنت الشركة الطاقوية الأمريكية «إكسون موبيل» عودتها إلى الجزائر بالتوقيع على اتفاقية مع الشركة الوطنية للمحروقات «سوناطراك» بغرض تطوير التعاون بين...

  • 24 ماي
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا

وقعت شركة سوناطراك، الخميس عقدا مع شركتين إيطالية وأمريكية، لإنجاز 3 محطات لمعالجة الغاز في أكبر حقل بالبلاد. وقالت سوناطراك، في بيان، إنها وقعت “مع مجمع شركات...

  • 24 ماي

سكيكدة: 4 سنوات سجنا لعصابة اختطفت قاصرة واغتصبتها داخل غابة

قضت أمس محكمة الجنايات بمجلس قضاء سكيكدة على 3 أشخاص بأحكام متفاوتة بين 4 سنوات وعامين سجنا نافذا، على خلفية متابعتهم بجناية الخطف عن طريق الاستدراج وممارسة العنف الجنسي على قاصر وأخذ صور إباحية له، ويتعلق الأمر بكل من (م.ع) 26سنة، (ع.ع)27سنة مع تبرئة المتهم الرابع (ع.ع.ر).
 حيثيات القضية تعود حسب قرار الإحالة إلى 15 ماي 2014 عندما تقدمت المسماة (ق.ن) رفقة ابنتها (خ.ن) بشكوى أمام الضبطية القضائية بخصوص هتك عرض ابنتها القاصر، موضحة بأن هذه الأخيرة كانت على علاقة غرامية منذ سنوات مع المسمى(خ.ن) الذي قام بخطفها، قبل أن يهتك عرضها ويفقدها العذرية في مكان معزول، ليتركها في حالة نفسية سيئة ويغادر المكان.
 وفي نفس اليوم تقدم منها صديق المتهم وأوهمها بأن عشيقها ينتظرها بالمكان المسمى «جبل الغوط» بقرية منزل الأبطال بعزابة، وبوصولها إلى عين المكان وجدت المسمى(ع.ع) يحتسي الخمر رفقة اثنين من أصدقائه فقدموا لها مشروبا منوما، قبل أن تحس بدوار ليغمى عليها، ثم شرعوا في تجريدها من ملابسها واغتصابها بالتناوب، ثم أخذوا لها صورة وهي عارية. أثناء المحاكمة أنكر المتهمون الجرم المنسوب اليهم وصرحوا بأن الفتاة هي التي أتت اليهم برغبتها وشاركتهم في جلسة الخمر.
وقد التمس النائب العام تسليط عقوبة 15 سنة سجنا في حق المتهمين الأول والثاني و3 سنوات لبقية المتهمين.
كمال واسطة

 

توقيف 29 شخصا من المحتجين على السكن بعزابة

أوقفت أمس قوات مكافحة الشغب بتوقيف 29 شخصا بدائرة عزابة بولاية سكيكدة ، على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها خلال اليومين الماضيين، أين قام العشرات من المحتجين بغلق مقر الدائرة والاعتصام بالساحة الداخلية للمقر، احتجاجا على اقصائهم من الاستفادة من حصة السكن الاجتماعي.
وكان المحتجون قد بدأوا احتجاجهم يوم الاثنين بالتجمهر أمام مقر الأمن الدائرة، بعد أن وصلتهم أخبار تتحدث عن وجود القائمة لدى مصالح الأمن لإخضاعها للتحقيقات المطلوبة، قبل أن يحولوا احتجاجهم لمقر الدائرة الذي شهد محاولات انتحار أحد الشباب حرقا بالبنزين.
وقد ووجهت للموقوفين تهم الإخلال بالنظام العام والاعتداء على رجال القوة العمومية أثناء تأدية المهام. وقد تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية الذي سلم لهم استدعاءات مباشرة لحضور جلسة المحاكمة المقررة الأسبوع القادم.
كمال واسطة

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com