الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: السنافر يحيون آمال الوصافة والوفاق يخيب

ثبتت نتائج الجولة 27 من بطولة الرابطة المحترفة التي لعبت سبع مباريات منها عشية الأمس، الوضعية على مستوى مقدمة الترتيب، بعد نجاح الوصيف شباب بلوزداد في الخروج منتصرا من المواجهة الصعبة التي استقبل فيها بطل المواسم الأربعة الماضية مولودية البيض المهددة بالنزول، وهو نفس ما جناه النادي الرياضي القسنطيني من تنقل بسكرة، في حين ارتقى اتحاد الجزائر الذي افتتح هذه المحطة بانتصار على جمعية الشلف، إلى المركز الرابع مستغلا تعثر شريكه وفاق سطيف ووقوعه في فخ التعادل أمام الجار نجم مقرة، الذي كسب نقطة مهمة وضعته بعيدا نوعا ما عن دائرة الخطر.
ومددت نتائج المحطة 27، من صراع شباب بلوزداد وشباب قسنطينة بخصوص التذكرة الثانية للمشاركة في رابطة الأبطال، بعد تمكن الفريقين من تحقيق الأهم بضخ ثلاث نقاط في الرصيد، في حين يبدو أن الجولات المتبقية، ستشهد تنافسا عن بعد بين اتحاد الجزائر وشريكه في المركز الرابع وفاق سطيف، بخصوص إنهاء الموسم في هذا الموقع، وهو المرادف لمشاركة قارية، ولو أن تشكيلة الوفاق السطايفي ضيعت بتعادلها أمام مقرة فرصة كبيرة لحسم هذا الصراع، على عكس نادي بارادو، الطامح هو أيضا لإحداث المفاجأة وهي الرغبة التي جسدتها تشكيلة الأكاديمية، بفوز ساحق على حساب الاتحاد السوفي بسداسية دون رد.
إلى ذلك، كانت مولودية وهران أكبر المستفيدين من مواعيد الأمس، بعد نجاح الحمرواة في هزم نجم بن عكنون صاحب المركز ما قبل الأخير ، وتوسيع الهوة بين الطرفين إلى ست نقاط كاملة في انتظار استكمال الرزنامة، في حين وإلى جانب النجم يمكن اعتبار فريقي مولودية البيض واتحاد بسكرة أكبر الخاسرين بعد فشلهما في تحقيق ولو نقطة، وخاصة بالنسبة لتشكيلة "خضراء الزيبان"، التي واصلت أكل "الخبز الأسود" وسجلت خسارة جيدة فوق أرضية ميدانها، وهي المعطيات التي تجعل موعد الجولة المقبلة، المرتقب أن يجمع الطرفين فوق أرضية ملعب زكريا مجدوب بالبيض أكثر من ملتهب.
الجولة 27 التي افتتحت أول أمس، بانتصار لاتحاد الجزائر على حساب أولمبي الشلف، شهدت تحقيق نادي بارادو لفوز كبير هو الأثقل هذا الموسم، عندما دك شبان الأكاديمية شباك الاتحاد السوفي أول المغادرين لدوري الكبار بسداسية كاملة، في حين تفادي البطل مولودية الجزائر الخسارة بتيزي وزو، وعاد بتعادل حافظ به على سجله الذي يحوي خسارتين فقط هذا الموسم، الأولى كانت بقسنطينة أمام السنافر والثانية بسطيف على يد الوفاق.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com