الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

مغني يغيب رسميا عن السنافر أمام سوسطارة: لومير يتحصل على التأشيرة و منتظر رفقة جدي اليوم بقسنطينة


تحصل صبيحة أمس المدرب العالمي روجي لومير على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية من طرف سفارة الجزائر ببروكسل البلجيكية، و من المنتظر أن يحل اليوم بمدينة قسنطينة من أجل إتمام المفاوضات مع المسيرين، علما وأن المدرب رضا جدي سيتنقل من تونس عبر سيارته الخاصة.
وستنطلق المفاوضات مع المدرب لومير ومساعده اليوم، حيث سيعمل أعضاء الديريكتوار على إقناع المدرب العالمي، الذي أكد حسن نيته ورغبته في العودة إلى تدريب السنافر، من خلال طلبه التأشيرة، ولو أن مصادرنا المقربة من المدرب لومير، أكدت بأن الأخير له بعض الشروط التي سيمليها على المسيرين، خاصة من الجانب الرياضي و المرافق الرياضية، خاصة وأنه سبق وأن اشتكى من غياب ملاعب التدريب.
أعضاء “الديريكتوار” يجتمعون ببن عيادة
من جهة أخرى اجتمع أعضاء الديريكتوار بعد نهاية حصة الاستئناف بالمدافع حسين بن عيادة، أين طمأنوه بخصوص مشكلة مستحقاته العالقة، وطالبوه بالتركيز على التدريبات و المباراة المقبلة أمام فريقه السابق إتحاد العاصمة، والتي تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للشباب. وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن أعضاء الديريكتوار. أكدوا للمدافع حسين بن عيادة بأنهم ضخوا الأموال في حسابه البنكي، في الوقت الذي أكد بن عيادة بأنه لم يجد أي سنتيم، وهو ما جعله في حالة نفسية سيئة للغاية، وهدد في وقت سابق بمغادرة الشباب.
وسيكون المدرب كريم خودة أمام فرصة العمر، عندما سيكون في منصب المدرب الرئيسي في مباراة هذا السبت أمام إتحاد العاصمة، بعد الثقة التي وضعتها فيه الإدارة، وهو ما جعل الجميع يتمنى أن يكرر خودة نفس تجربته السابقة مع شبيبة الساورة، بعد أن حقق نتائج إيجابية مع نسور الجنوب، علما وأن خودة برمج أمس حصتين تدريبيتين، والحصة الصباحية كانت مخصصة للمدافعين فقط. على صعيد آخر يتجه صانع الألعاب مراد مغني إلى تضييع مباراة السنافر القادمة أمام إتحاد العاصمة، وهو ما سيزيد من متاعب الطاقم الفني، خاصة وأنه سيعاني من نفس المشكلة التي وقع فيها المدرب السابق ديديه غوميز بسبب مشكلة الغيابات، خاصة و أن مغني كان حضوره مميزا في جولة تدشين الموسم الكروي أمام وفاق سطيف وتسجيله لهدفين.
التشكيلة تتنقل غدا إلى العاصمة
جدير بالذكر إلى أن تشكيلة شباب قسنطينة ستشد الرحال صبيحة الغد إلى الجزائر العاصمة، من أجل قضاء الليلة بفندق الأبيار، قبل مواجهة أمسية السبت إتحاد العاصمة، في مباراة تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للشباب، علما وأن الرحلة الجوية مبرمجة في حدود الساعة التاسعة صباحا، وسيتدرب رفقاء بزاز في الأمسية بملعب الأبيار.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com