الأحد 16 جوان 2024 الموافق لـ 9 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

مجموعة الشرق
"البساكرة" ينفردون بالريادة بالسرعة الرابعة
انفرد إتحاد بسكرة بصدارة الترتيب مؤقتا، بعد فوزه العريض على جمعية عين مليلة، حيث لم يفوت فرصة اللعب داخل الديار لاستعراض قدراته الهجومية، برباعية تداول على توقيعها كل من جعبوط، عنتر، مرازقة و مصباح، ليواصل المشوار دون هزيمة، ويبقى ينتظر نتيجة مباراة اليوم لتحديد مصير الريادة، مادام فوز الموك يعني إبرام عقد شراكة ثنائي في برج القيادة.
 تربع «البساكرة» على الصدارة، جاء بعد انهيار الشريك السابق شباب حي موسى بنفس السرعة في عنابة على يد «الطلبة»، وهي الهزيمة الأولى لتشكيلة «الفيلاج» هذا الموسم، لكنها كانت ثقيلة، وبرهنت بالموازاة مع ذلك على العودة القوية للإتحاد العنابي الذي يواصل تسلق سلم الترتيب، وأصبح في برج المراقبة على بعد خطوة من الرائد.أكبر مفاجآت هذه الجولة وقعتها حمراء عنابة التي عادت بكامل الزاد من خنشلة.نتيجة لم تكن متوقعة لأن «الخناشلة» سجلوا انطلاقة موفقة، عكس «الحمراء» التي كانت تعاني، لكنها تمردت في هذه السفرية وعادت بإنتصار أخلط كل الحسابات، وهو الأول لها هذا الموسم.
إلى ذلك برهن وفاق القل على أنه واحد من أبرز الفرق الطموحة هذا الموسم، بعد نجاحه في العودة بفوز ثمين من تبسة، أين نجحت «الدلافين» في افتراس «الكناري» في عشه، لتواصل سلسلة نتائجها الإيجابية، دون تذوق مرارة الهزيمة، بينما دخل الفريق التبسي النفق المظلم مبكرا، بعد تراجعه الملفت في الجولات الثلاث الماضية.
من جهة أخرى عجز أمل مروانة عن فك العقدة التي تبقى تلازمه داخل الديار، إثر اكتفائه بالتعادل مع نادي تقرت.على مستوى المؤخرة تجسدت معاناة إتحاد عين البيضاء، بعد هزيمته داخل القواعد على يد هلال شلغوم العيد، الأخير الذي أحرز بالمناسبة أول انتصار في الموسم، وكلف «الحراكتة» الانهزام الخامس  تواليا، مما نصبهم في المركز الأخير برصيد خاو.    

ص / فرطـــاس

ـ مجموعة الوسط ـ: نحــو خلــط أوراق المقدمــة
القراءة الأولية للجولة الخامسة توحي بإمكانية حدوث انقلاب على مستوى قمة الهرم، وإعادة بعث السباق وتوزيع الأوراق،  وهذا بالنظر لتواجد الرائد وملاحقه المباشر على المحك خارج قواعدهما.
 فقائد القافلة اتحاد الشراقة، سيكون أمام تحد كبير للعودة من بومرداس بالنقاط الثلاث، على حساب الرائد المحلي في مباراة تعد بكثير من الإثارة والندية، وتشكل فرصة لأصحاب الأرض لطرد النحس، وتذوق طعم أول فوز لهم منذ بداية الموسم، وهو حال الوصيف وداد بوفاريك، المطالب بطرح كل أوراقه في الميدان، لاجتياز منعرج مضيفه شباب بني ثور العازم على تثمين صحوته وإلحاقه أول هزيمة.
 وعلى مستوى القاعدة الخلفية يسعى شباب جيجل، إلى تحقيق أول فوز على حساب اتحاد خميس الخشنة، ومن ثمة التخلص من الفانوس الأحمر الذي لازمه في الجولات الأخيرة.             

م ـ مداني

برنامج المقابلات يوم السبت(سا 15:00)
شبيبة الشراقة  ..................   شبيبة حي الجبل
وفاق المسيلة ........................  نادي الرغاية
اتحاد الأخضرية  ...............  شباب الدار البيضاء
اتحاد واد أميزور  ....................... اتحاد البرج
شباب بني ثور ......... وداد بوفاريك (بدون جمهور)
رائد القبة  ...................... مولودية المخادمة
شباب جيجل  - اتحاد خميس الخشنة (بدون جمهور)
رائد بومرداس ...................... اتحاد الشراقة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com