اتهمت  بسرقة حقل خس و برئت بعد أكل 50 خبزة و  شرب صندوق  مشروبات غازية

 النصر: سليم الأكول من متهم بأكل محصول مزرعة لإنتاج الخس إلى متسابق هاو، حدثنا عن هذه المغامرة ؟
ـ سليم: قصتي بدأت يوم 27 من شهر رمضان الكريم لسنة 2002 ، عندما التهمت ما يعادل نصف هكتار من الخس في ليلة واحدة، بسبب رفض صاحبها تسديد أجرتي بمبلغ يقدر بحوالي مليوني سنتيم ، الأمر الذي أدى بصاحب المزرعة إلى التقدم بشكوى ضدي لدى مصالح الدرك الوطني، ظنا منه بأنني قمت ببيع المحصول  ، و تم بناء على الشكوى استدعائي و تحرير محضر سماع و إيداعه أمام العدالة. لقد أكدت في المحضر بأنني أكلت الخس ولم أقم ببيعه، فاستغرب الحاضرون لأمري.  قدم لي آنذاك نقيب في الدرك الوطني 50 خبزة و صندوقا كاملا من المشروبات الغازية وبعض المواد الغذائية، فالتهمتها بالكامل عندئذ سقطت التهمة عني و قام صاحب الحقل بسحب الشكوى.  ومن هنا كانت بداية قصتي مع الشراهة المفرطة التي يعرفها العام و الخاص بولاية عين الدفلى.

سأنافس صينية على أكل ثلاثة  خرفان

 

. عرفك الجمهور بمختلف أنحاء البلاد من خلال حصة «رحالة» التي يبثها التلفزيون الجزائري أليس كذلك؟
ـ بالفعل يعرفني الجمهور الجزائري من خلال عدة حصص تلفزيونية ظهرت من خلالها كحصة «رحالة» ،»عيون» ،»فضوليون جدا»، «من الحياة» وغيرها من الحصص التي يبثها التلفزيون الجزائري، حيث بلغ العدد الإجمالي للحصص التي شاركت فيها حدود 23 حصة. ومن المنتظر أن أشارك في حصة «آرابز غوت تالنت» على شاشة « أم بي سي « لأمثل الجزائر.

أكلت 350 حبة تين شوكي في مسابقة بالجزائر


 لقد سبق لي و أن شاركت في 12 مسابقة داخل وخارج الوطن، توجت فيها كأفضل متسابق. لقد أكلت مثلا 29 دجاجة خلال مسابقة بالمغرب، كل دجاجة تزن نحو 2 كلغ، فتفوقت على منافسي المغربي بالتهام 4 دجاجات إضافية. بتونس أكلت 5 علب كبيرة من الزيتون، كل علبة تزن 10 كلغ و العديد من المسابقات الأخرى، أتذكر أنني في إحدى  المرات أكلت 350 حبة تين شوكي «هندي» بولاية البليدة، و  أنصح القراء بعدم المخاطرة، لأن تناول كميات كبيرة من التين الشوكي، يتسبب في أضرار بالغة ،وأنا حالتي خاصة .

أطمح لدخول كتاب  غينس


. يعتقد البعض بأن سليم الأكول يستحضر الشياطين ولا يقول باسم الله عند الأكل؟
ـ أستغفر الله أنا إنسان مسلم، أقول باسم الله في بداية تناول الطعام و إذا نسيت بعد الانتهاء منه، ولابد من تصحيح الأمر للناس. لقد وقعت لي حادثة بولاية المدية، دعاني إمام إلى مأدبة غذاء كبيرة تتضمن 3 دجاجات ،17 طبقا من الشربة، 7 صحون من طبق رئيسي،25 خبزة، 5 حبات قلب لوز، 6 كلغ من الزلابية، 13 حبة من الحلويات، 7 قارورات من المشروبات الغازية،عرجون من التمر وغيرها من المأكولات الشهية ... وقبل بداية الأكل شرع الإمام في قراءة القرآن الكريم. كان ذلك في رمضان 2010 ، عندما  انتهى الإمام من القراءة، وجدني قد انتهيت من التهام كل شيء بحضور عدد من أعيان ومشايخ المنطقة، فتعجب لأمري. الغريب في الأمر أنه لم يوقظني للسحور وفي الصباح قدم لي ثمن تذكرة النقل لأعود إلى منزلي.بالنسبة إلي هذا الأمر من الخوارق و هو ابتلاء ونعمة في نفس الوقت من عند الله سبحانه وتعالى، ليس بإمكان إنسان عادي القيام بذلك، لقد أكلت المسامير و الخشب و الزجاج... هذه  أشياء غريبة لا يعلمها إلا الله .

اشترطت على زوجتي المواظبة
 على دخول المطبخ


. على ضوء شراهتك في الأكل، كيف هي أوضاع زوجتك ؟
ـ (يبتسم) في الحقيقة من بين الشروط التي وضعتها أثناء الخطبة هي المواظبة على دخول المطبخ و الطبخ.
. ماهي أهدافك المستقبلية ؟
ـ حلمي أن يدرج اسمي ضمن سجل غينيس للأرقام القياسية،و هناك  اتصالات قائمة بيني و بين صاحبة رقم واحد عالميا «كيباتشي « ذات الأصول الصينية. المسابقة من المزمع تنظيمها بسنغافورة في الأسابيع القادمة، سنتنافس على أكل ثلاثة خرفان. أعد الجمهور بأنني سألتهمها، لقد سبق لي و أن أكلت في عدة مناسبات كبشا يزن 35 كلغ و ذلك بكل من ولايات وهران، معسكر،عين الدفلى و المسيلة. التهمته بلحمه وشحمه و لواحقه ما عدا الجلد «الهيدرورة» التي لم أجد طريقة لالتهامها .  

   هشام ج

 

الرجوع إلى الأعلى