جماهير الشباب في مثل روعة جماهير الوداد و أعدهم بلقب الهداف
كشف الوافد الجديد على بيت شباب قسنطينة المالي مختار سيسي، بأن جماهير السنافر في مثل روعة جماهير الوداد المغربي، الذي سبق وأن تشرف بحمل ألوان فريقها، مضيفا في هذا الحوار الذي خص به النصر، بأنه سيسعى جاهدا من أجل افتكاك لقب الهداف.
للإشارة أمضى مختار سيسي صبيحة أمس على عقد بموسمين مع السنافر،           و سيحمل الرقم 11، قبل شد الرحال صوب تونس رفقة المناجير عرامة.
• مرحبا بك في قسنطينة؟
     شكرا. أنا جد مرهق بسبب السفرية الماراطونية التي قادتني من باماكو إلى الجزائر العاصمة، قبل أن أحط الرحال بقسنطينة، أين وجدت المسؤولين في انتظاري لاستكمال كافة إجراءات التحاقي بالسنافر.
• أمضيت عقدا بموسمين بعد الفحص الطبي ماهو شعورك؟
       أنا سعيد جدا لأنني أصبحت لاعبا في شباب قسنطينة. لقد أمضيت على عقد بموسمين، بعد أن اجتزت كافة الفحوصات الطبية بنجاح. أتمنى أن أكون في مستوى تطلعات المسيرين، ولم لا أنجح في تقديم الإضافة المرجوة على مستوى الخط الأمامي.
• هل لك أن تقدم نفسك أكثـر للسنافر؟
      أنا مهاجم مالي أبلغ من العمر 24 سنة، أي من مواليد 1993. سبق لي أن لعبت في الدوري المغربي، الذي قالوا لي بأنه لا يختلف كثيرا عن الدوري الجزائري، الذي يتمتع بالمهارات الفنية، إلى جانب الاندفاعي البدني.
كنت معجبا بالنجم زياني و لا أعرف أحدا من تعداد السنافر
• كيف تم الاتصال بك، و لماذا اخترت السنافر؟
     الاتصال كان عن طريق أحد أصدقائي يدعى يوسف، حيث حدثني عن عرض شباب قسنطينة، و جعلني أطلع على أخبار هذا الفريق عبر مواقع الانترنت، حيث اندهشت للقاعدة الجماهيرية الكبيرة لأنصار هذا الفريق، إلى جانب المعلومات التي وصلتني، والتي مفادها بأنه من أعرق الفرق في الجزائر. لقد قررت خوض تجربة جديدة، ولن أجد أفضل من البطولة الجزائرية التي لا تختلف كثيرا عن نظيرتها المغربية. لقد حققت النجاح مع الوداد البيضاوي، ومتأكد من التألق مع فريقي الجديد شباب قسنطينة.
• إذا جماهير السي.آس.سي من جعلك تتخذ هذا القرار؟
     لا أخفي عليكم. تلقيت بعض العروض المغرية، إحداها من الدوري المغربي، والثاني من جنوب إفريقيا، لكنني اخترت السي.آس.سي في آخر المطاف، بالنظر إلى رغبتي في اللعب لجماهير الشباب، التي أبهرتني عبر أشرطة «الفيديو»، إنها لا تقل جمالا ورعة عن جماهير الوداد المغربي المعروفة بحبها ووفائها لفريقها.
• هل تحدثت مع المدرب عمراني و ماهي طموحاتك مع الشباب؟
     لم أتحدث مع المدرب عمراني بعد، و اكتفيت لحد الساعة بالحديث مع المناجير العام طارق عرامة، الذي كلمني عن الأهداف المسطرة. أنا معجب بمشروع الشباب وأتمنى أن أساهم فيه. أدرك بأنني أمام تحد صعب، و سأحاول قدر المستطاع أن أكون عند مستوى التطلعات، وأنجح في تسجيل عديد الأهداف بقميص فريقي الجديد، الذي أريد أن أكون هدافا له وللبطولة ككل.

• ما هي الرسالة التي توجهها للسنافر؟
     لدي رسالة خاصة إلى جماهير فريقي الجديد، وتتمثل في ضرورة مساندتنا إلى آخر الموسم. نحن لن ندخر أي جهد في سبيل إسعادهم، ونتمنى أن يكونوا خلفنا في السراء والضراء.
• هل تعرف بعض لاعبي شباب قسنطينة؟
     لا أعرف أي لاعب في شباب قسنطينة، واكتفيت بالحصول على اسم لاعب واحد، ويتعلق الأمر بالبوركينابي عصمان سيلا، الذي لا أعرفه شخصيا، ولكنني أعلم بأنه الأجنبي الثاني في سي.آس.سي.
رفضت عرض المغرب و جنوب إفريقيا و متحمس لخوض تجربة بالجزائر
• و متى ستلتحق بتربص الفريق بتونس؟
     تنقلي إلى تونس سيكون اليوم (يقصد عشية أمس)، بحيث سألتحق بتربص حمام بورقيبة من أجل الانضمام إلى بقية المجموعة، صحيح أنا جد متعب جراء السفرية الطويلة التي قادتنا إلى قسنطينة، ولكنني لا أريد التأخر عن التدريبات، رغبة مني في مباشرة التدريبات مع زملائي الجدد.
• هل تعرف بعض اللاعبين الجزائريين الناشطين في أوروبا؟
     منذ صغري كنت معجبا بالنجم الجزائري كريم زياني، الذي كنت اعتبره بمثابة لاعب المفضل، هو لاعب متميز، و حلمت أن أسير على خطاه في يوم من الأيام.
• هل من كلمة أخيرة؟
      أتمنى أن أكون في مستوى تطلعات الأنصار، الذين يرغبون في رؤية مهاجم متميز أنا لا أخشى شيئا، وسأبذل المستحيل من أجل تشريف العقد الذي يربطني بالشباب.             حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى