مبـاراة روانـدا فرصتنـا للظفـر بمكـانة مع المنتـخب الأول
كشف مهاجم شباب قسنطينة أمين عبيد بأن مباراة رواندا الودية فرصتهم من أجل الظفر بمكانة مع المنتخب الأول، مشيرا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر بعد نهاية مباراة النصرية، بأنه يحلم بالمشاركة في تربص مارس، الذي ستتخلله مباراتين وديتين من العيار الثقيل.
*حققتم تعادلا بطعم الخسارة أمام النصرية، ما تعليقك ؟
يمكن القول بأننا أهدرنا نقطتين ثمينتين أمام نصر حسين داي، خاصة و أننا كنا متقدمين في النتيجة إلى غاية آخر ربع ساعة، و لكن لا يجب أن نحزن كثيرا، كوننا لا نزال في الصدارة و بفارق نقطتين عن أقرب الملاحقين.
*اكتفيت بالدخول كاحتياطي، هل لا تزال متأثر بالإصابة ؟
على العكس تماما، لقد تجاوزت الإصابة بشكل نهائي، و لكني لم أشارك في كامل الحصص التدريبية التي سبقت المباراة، ما جعل المدرب عبد القادر عمراني يكتفي بإشراكي خلال آخر ربع ساعة، لقد حاولت أن أقدم الإضافة المطلوبة، و لكنني اصطدمت بدفاع منظم للنصرية، نحن راضون بنقطة التعادل، التي كشفت عن نوايانا الحقيقية في لعب ورقة اللقب.
*تستعد للمشاركة في ثاني تربص تحضيري مع المنتخب المحلي، ما هو شعورك؟
سعيد لتواجدي من جديد مع المنتخب الوطني، خاصة و أنني شاركت في آخر تربص للمحليين، أين كانت لي فرصة العمل تحت إشراف الناخب الوطني الجديد رابح ماجر، الذي أعرب لنا رفقة مساعديه إيغيل ومناد عن ثقتهم الكاملة في إمكانات اللاعب المحلي، الذي لم يكن يحظى بكثير من الفرص سابقا.
*الناخب الوطني حافظ على نفس القائمة تقريبا، ألا تعتقد بأن ذلك يصب في صالحكم؟
أجل الطاقم الفني استدعى نفس الأسماء، التي كانت معنية بالتربص الماضي، وهو ما يؤكد بأن ماجر لن يصدر أي أحكام مسبقة على اللاعبين قبل منحهم الوقت الكافي، أنا سعيد لتواجد أربعة عناصر كاملة من شباب قسنطينة، الذي يبصم على موسم متميز على كافة الأصعدة.
*ما رأيك بخصوص المباراة الودية التي ستلعبونها بتونس منتصف الأسبوع المقبل؟
المباراة الودية المرتقبة أمام منتخب رواندا بتونس منتصف الأسبوع المقبل فرصة ذهبية لنا، من أجل الظفر بمكانة مع المنتخب الأول، اعتقد بأن الناخب الوطني سيحاول الوقوف على إمكانات كافة العناصر خلال هذه المحطة التحضيرية، في محاولة لاختيار الأفضل، تحسبا للتربص الذي ينتظر الخضر شهر مارس المقبل.
*أكيك أنك تحلم بالمشاركة في تربص مارس، الذي تخلله مباراتان وديتان من العيار الثقيل؟
بطبيعة الحال حلم أي لاعب التواجد مع المنتخب الأول، لن أحرق المراحل، وسأحاول أن أكون في المستوى مع المحليين، إذا ما رغبت بالتواجد في تربص مارس، الذي ستتخلله مباراتان وديتان من العيار الثقيل، أنا ممتن لرابح ماجر على ثقته، ولن أدخر أي جهد من أجل البرهنة على إمكاناتي الهجومية، خاصة وأنني أرى نفسي قادرا على تقديم الإضافة المطلوبة.
*بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
أشكر الطاقم الفني للخضر على تشريفي بالدعوة مجددا، وسأحاول أن أبذل كل ما في وسعي، من أجل التأكيد على أحقيتي بالتواجد مع المنتخب الأول، الذي يبقى من أبرز أهدافي المستقبلية.  
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى