مسابقة للأطفال في الرسم و كتابة القصة بقسنطينة
ينظم الديوان الوطني للثقافة و الإعلام احتفاء بالذكرى 64 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة، مسابقة للأطفال في الرسم و كتابة القصة  في قاعة العروض الكبرى أحمد باي ، و آخر أجل لإيداع الملفات يوم 20  أكتوبر الجاري.
يدعو الديوان الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 14 سنة للمشاركة في المسابقة المنظمة تحت شعار « نوفمبر بعيون أطفالنا»، في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى 64 لاندلاع ثورة نوفمبر، و ترسيخ قيم المواطنة عند جيل المستقبل و إشراكه في إحياء مختلف المناسبات الوطنية.  
المسابقة تتعلق بانتقاء أحسن رسم و أحسن قصة قصيرة حول أمجاد الثورة التحريرية، و هي موجهة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 14 سنة ، و من بين شروط المسابقة تطابق العمل الفني مع عنوان ومضمون المسابقة و الالتزام بتقديم لوحة أو قصة واحدة، و عدم التوقيع أو كتابة الاسم على اللوحة من الجهة الأمامية ، و الامتناع عن طي أو لف اللوحة ، مع رفض أي مشاركة معالجة بالحاسوب أو أي برنامج من برامج الرسم الرقمي، مع السماح باختيار جميع وسائل الرسم المناسبة. علما بأن الأعمال الفنية المشاركة في المسابقة لا تسترد و يمكن استغلالها في نشاطات الديوان.آخر أجل لإيداع الأعمال يوم  20 أكتوبر المقبل،  و سيتم الإعلان عن الفائزين ضمن نشاطات الديوان المدرجة في إطار الاحتفاء بذكرى اندلاع الثورة المجيدة .
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى