أعلن باسم سلكا، مؤلف السلسلة اللبنانية «الهيبة» ، الذي بث جزؤه الثالث في رمضان المنصرم عبر قناة «أم بي سي 4 « ، انسحابه من كتابة الجزء الرابع من العمل، كما صرح لوسائل إعلامية ، مقدما اعتذاره عن متابعة العمل ، هذا  بعد أن كان مخرجا متعاونا في الأجزاء الثلاثة الأولى، و كاتبا للجزئين الثاني والثالث «العودة»  و»الحصاد» .
وأوضح مؤلف «الهيبة» الأسباب التي دفعته للانسحاب، قائلا «قدمت اعتذاري للشركة المنتجة عن كتابة الجزء الرابع أو العمل به ، وتم انسحابي من المشروع بشكل ودي و بكل تفاهم من الطرفين ، و ذلك لأكمل مشروعي الأساسي في الإخراج، فموضوع الكتابة كان دخيلا على مشروع الإخراج في الفترة الأخيرة وكاد أن يتحول من هواية إلى مهنة و أن يطيح باسمي كمخرج، لدرجة أن أغلب الصحفيين والنقاد وحتى مواقع البحث عبر الإنترنت،  أقرنوا اسمي بصفة كاتب، في حين أنا أشق طريقي كمخرج منذ عام 2007  و حتى اللحظة.»
و أضاف « حتى في مسلسل الهيبة عملي الأساسي هو مخرج تعاون فني ورغم ذلك يتم تكريسي ككاتب لذلك اتخذت قرارين، وأوضحت هذا الأمر للشركة و تم تفهم الموضوع وأتمنى لهم التوفيق في حال كان قرارهم إكمال المشروع.. أو النجاح بالمشاريع الأخرى في حال أوقفوه « .
يُذكر أن مسلسل الهيبة حقق نجاحا كبيرا في جزئيه الأول والثاني، ولعبت بطولته في الجزء الأول نادين نسيب نجيم وحلت مكانها الفنانة نيكول سابا في الجزء الثاني، و انضمت الفنانة سيرين عبد النور لبطولة الجزء الثالث، الذي جاءت نهايته حزينة عكس التوقعات، حيث تعرض بطله جبل الذي تقمص دوره تيم حسن، و زوجته (أدت الدور سيرين عبد النور) و ابنهما لحادث قاتل. ​                   أ / ب

الرجوع إلى الأعلى