كشف مسؤول وكالة «فيلوتشي» عن تنظيم الطبعة الثالثة لتظاهرة ليلة قسنطينة للموضة، يوم الخميس المقبل بنزل نوفوتيل، التي تشارك فيها مصممات أزياء بتشكيلاتهن الجديدة من الأزياء العصرية و التقليدية و فساتين الزفاف،
و تحضرها ملكات جمال و وجوه فنية و رياضية.
كما سيتم تقديم عرض للأزياء التقليدية و العصرية و لأحدث فساتين الزفاف، و آخر صيحات التسريحات الرجالية ، و سيحيي السهرة الفنان شفيق .
و أوضح مسؤول التظاهرة الفنية ياسين بونقاد، في ندوة صحفية عقدت أول أمس بفندق نوفوتيل بقسنطينة، أن هذه الطبعة ستحمل شعار «طبعة خريف و شتاء 2019 و 2020»، و ستقدم خلالها مصممات بارزات في عالم الموضة، تشكيلات جديدة تعرض حصريا خلال فعاليات التظاهرة، التي ستسهل على الساعة السادسة مساء الخميس المقبل.و ستشارك في  التظاهرة، كما قال المتحدث، كل من المصممة المعروفة باسم» روبي دي زاد» من العاصمة، التي تشرف على إطلالات الفنانة منال حدلي، و كذا هاجر بوسعيدي من العاصمة، و دار العرس من عنابة، و ستقدمان أزياء تقليدية، كما ستقدم المصممة رانيا كرياسيون من ميلة أزياء عصرية، و ستشارك أيضا مجموعة محلات علامة « كا مود» و محل «ذا بريد» من حي سيدي مبروك بقسنطينة متخصص في تصميم فساتين الزفاف.
و أضاف بونقاد أن الحفل الفني سيحييه المغني شفيق، المعروف بأداء الطابع الأندلسي و كذا الشبابي العصري، و سيطلق إصداره الفني الجديد خلال السهرة،  و سيتم تنظيم بالمناسبة  عرضا للأزياء التقليدية و العصرية و فساتين الزفاف،  كما سيقدم الحلاق القسنطيني المحترف هيثم عبد الصادق، المعروف باسم « بربر شو»  عرضا لآخر صيحات التسريحات الرجالية ، ليتم بعدها تقديم عرض موسيقي راقص، و أشار المتحدث إلى أن السهرة ستحمل شعار « الأسود و الذهبي» .
و أكد المتحدث أن الحفل ستحضره ملكة جمال الجزائر لسنة 2019 خديجة بن حمو و كذا ملكة جمال العرب رانيا بن عيشوش و ملكة جمال قسنطينة شروق بوقرة ، و مصممة الأزياء رانيا شيباح ، بالإضافة إلى وجوه فنية على غرار الممثلتين ليلى بويحياوي و فيزية توغرتي و المخرج ياسين محفوظ، و كذا لاعبين من مولودية و شباب قسنطينة.كما سيحل المصمم التونسي العالمي سليم الوحشي ضيفا على التظاهرة،  حسب المتحدث، بالإضافة إلي بلوغرز و يوتوبرز، مثل بسمة بيوتي من قسنطينة و جو بيوتي من العاصمة و المختص في التجميل سامي . ك  .
مدير الاتصال وكالة «فيلوتشي» المكلفة بتسيير عارضات الأزياء و تنظيم التظاهرات،  آدم بن زليخة ،  أوضح من جهته بأن سعر التذكرة 2500 دينار و تباع حاليا على مستوى أربع نقاط  بقسنطينة.
و ذكر أن الوكالة نظمت الطبعة الأولى من التظاهرة في سبتمبر 2018 و الثانية في مارس 2019 ، كما نظمت مسابقة ملكة جمال الذهب بوهران و ساهمت في مسابقة ملكة جمال الجزائر، مضيفا بأنها تسعى لتنظيم تظاهرات في عالم الموضة بقسنطينة، وفقا للمعايير العالمية، نظرا لغيابها بعاصمة الشرق، و حتى الموجودة تفتقد، حسبه، للشروط المعمول بها ، و تكون في شكل حفل زفاف، على حد تعبيره.                  أ بوقرن

الرجوع إلى الأعلى