توفي مصمم الأحذية النسائية الإيطالي الشهير سيرجيو روسي، إثر إصابته بفيروس كورونا ،  و ذلك بعد أن مكث بضعة أيام في مستشفى «بوفاليني» في إيطاليا قبل أن  يفارق الحياة عن عمر ناهز  84 عاما، و يعد من بين المشاهير الذين تبرعوا من مالهم الخاص للمساعدة في مكافحة وباء كوفيد 19 المستجد.
و قد أعلن خبر الوفاة الرئيس التنفيذي لعلامة سيرجيو روسي، ريكاردو شيوتو، و ذلك من خلال حسابه الخاص على أنستغرام ، حيث نشر صورة مكتوب عليها شكرا سيرجيو و علق اليوم ينضم إلي الجميع لنتذكر عزيزنا سيرجيو، مؤسس حلمنا»، مضيفا بالقول «يشرفني أنني التقيت به وكان لدي الفرصة أن أقدم أرشيفه في وقت سابق من هذا العام، ستبقى رؤيته ونهجه دليلنا في نمو هذه العلامة التجارية... سوف نتذكر إبداعه إلى الأبد ، و كما من تصاميمه نجمات عالميات نذكر منهن ريهانا، لوبيتا نيونغو، لورا ديرن، وآريانا غراندي.
وكان المصمم الراحل الذي ورث صناعة الأحذية عن والده قد أطلق علامته المتخصصة بتصميم الأحذية النسائية والتي تحمل اسمه في ستينيات القرن الماضي، وسرعان ما تحول إلى واحد من أشهر مصنعي الأحذية على المستوى العالمي، حيث تعاون مع أسماء كبيرة في عالم الموضة، نذكر منهم فرساتشي، دولتشي أند غابانا، وعز الدين علايا،
للإشارة فإن مصمم الأحذية الشهير سيرجيو روسي قد تبرع بمبلغ 100 ألف يورو لمستشفى ساكو في ميلانو الشهر الماضي للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا.
أ ب

الرجوع إلى الأعلى