كــلام مـاجــر حفّـزنــي وأحلـــم بالمنتخــب الأول
كلام ماجر محفز وتحسرنا كثيرا على تضييع الشان
عبر مهاجم المنتخب الوطني المحلي محمد أمين عبيد عن سعادته الكبيرة بتزامن أول مشاركة له مع الخضر أساسيا مع تسجيله اول أهدافه الدولية، كما لم يخف هداف السنافر في حواره مع النصر حسرته على تضييع المشاركة في الشان الجارية حاليا بالمغرب، بعد الإقصاء أمام منتخب ليبيا.
• ما تعليقك على الفوز المحقق أمام منتخب رواندا برباعية مقابل هدف؟
الفوز المحقق يؤكد قيمة منتخبنا المحلي، لقد واجهنا منافسا محترما، أنهى تحضيراته للشان التي سيشارك فيها بالمغرب، و قدمنا مباراة جيدة على جميع الأصعدة، خاصة خلال المرحلة الأولى، التي أنهيناها متفوقين بثلاثية نظيفة، رغم أن حالة أرضية الميدان لم تكن جيدة، إلا أننا عرفنا كيف نتأقلم معها، وطبقنا تعليمات الناخب الوطني.
• تمكنت من تسجيل أول أهدافك مع المنتخب في أول مشاركة أساسيا، ما هو شعورك؟
سعيد جدا بتسجيل أول أهدافي مع المنتخب، و أتمنى أن لا يكون هذا الهدف الذي له نكهة خاصة الأخير، و يفتح شهيتي أكثر، كما أنني سأواصل العمل بكل جدية، من أجل ضمان تواجدي في التربصات المقبلة للمحليين، و لما لا التواجد مع المنتخب الأول خلال تربص شهر مارس المقبل.
• الناخب الوطني رابح ماجر أشاد بإمكانات المحليين، و تحدث عنك وعن شافعي و بوخنشوش، أين أكد قدرتكم على التواجد مع المنتخب الأول، ماذا يعني لك ذلك؟
هذا كلام جميل و محفز كثيرا، و ثقة الناخب الوطني تشريف، لا أخفي عليكم، ماجر و طاقمه المساعد المكون من مناد و إيغيل، دائما يتحدثون معنا، سواء في التدريبات أو حتى خارجها، و يعملون على تحفيزنا، مؤكدين ثقتهم الكبيرة في اللاعب المحلي، وبأنه لا يوجد فرق بين لاعب مغترب و آخر محلي، و الميدان هو الفاصل، وهو أمر جيد ومحفز.
• صراحة بعد الفوز أمام رواندا برباعية، ألم تزدد حسرتكم على إقصاء المنتخب المحلي من الشان؟
بطبيعة الحال، عندما تواجه منتخبا سيشارك في الشان، و تفوز عليه بنتيجة ثقيلة مع أداء مميز، تزداد حسرتك على الإقصاء أمام منتخب ليبيا، لكن هذه هي كرة القدم، و لا يمكن البكاء على الأطلال، و يجب التفكير في ما هو قادم، نحن اللاعبون تحت تصرف الطاقم الفني، و نعمل دوما على استغلال فرصتنا.
• وكيف وجدتم طريقة عمل ماجر و طاقمه؟
ماجر و طاقمه يعملون بطريقة جيدة، و من بين الأمور التي يركزون عليها، الجانب النفسي، حيث يحاولون دائما تحسيس اللاعبين بأنهم عنصر مهم، و يمكنهم التواجد مع المنتخب الأول، الذي يعد حلم كل لاعب، لأن التواجد مع المنتخب يشعرك بالفخر، كما أنه يعود بالفائدة على كل اللاعبين، لإثراء سيرتهم الذاتية.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى