تكريم الطلبة المتوّجين في المسابقات العلميّة والرّياضيّة
كُرِّم أول أمس الخميس، طلبةُ جامعة الإخوة منتوري بقسنطينة المتوّجون في مسابقات علمية وثقافية ورياضية، كما نُظّم معرض طلّابي عَرَض فيه المنتمون إلى الجامعة ابتكاراتهم في مختلف المجالات.
ونظّمت المديرية الفرعيّة للأنشطة العلمية والثقافية والرياضية على مستوى قاعة المحاضرات محمد الصديق بن يحي، محاضرة تاريخية ألقاها الدكتور سامعي إسماعيل حول ذكرى عيد الطالب، في حين افتتح الحاضرون معرضا منظما من طرف النوادي العلمية والجمعيات الثقافية للجامعة، قبل أن يقدم الجامعيون عرضًا رياضيا في الفنون القتالية بساحة الجامعة. وكُرِّمَت الفرق الرياضية التابعة للجامعة والمتوجة في بطولات جامعية وطنية، كما أقيمت مسابقة في القصة القصيرة والشعر والصورة والملصقة الإشهارية تلقى الفائزون فيها جوائز.
وخَصَّت الجامعة نادي البيولوجيا التابع لها بتكريم خاص، نظير تحصّله على المرتبة الرّابعة خلال مشاركته في الأيام الوطنية للمقاولاتية في الوسط الجامعي، التي نُظّمت الشهر ما قبل الماضي بجامعة العلوم والتكنولوجيا بوهران، بالإضافة إلى النادي العلمي للبيطرة لتنظيمه الملتقى الوطنيّ لطلبة العلوم البيطريّة تحت عنوان “الحداثة في العلوم البيطرية”. وتجدر الإشارة إلى أنّ طلبة الجامعة سيتنقّلون إلى مقبرة الشهداء يوم غدٍ في إطار إحياء نفس الذّكرى.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى