قالت إدارة مولودية العلمة، إنها تلقت وعودا من قبل السلطات المحلية، باستدعاء جميع الأطراف الفاعلة في النادي هذا الأسبوع، بهدف وضع خارطة الطريق، تحسبا للموسم الرياضي المقبل، وذلك من خلال التوصل إلى حل توافقي بين جميع الأطراف المتصارعة، حتى يتسنى للنادي الاستفادة من الإعانات المالية، من أجل تسوية الديون العالقة من الصيف الماضي.
وحسب آخر الأخبار، فإن السلطات المحلية ستعلن عن حل الهيئة المؤقتة، مع دعوة الرئيس السابق سمير رقاب، بسحب الأموال من البنك بقيمة ستة ملايير سنتيم، وسيتم استغلالها في تسوية مستحقات اللاعبين وحتى الديون التي تخص المتعاملين الاقتصاديين.
ومباشرة بعد إتمام هذه الخطوة، ستعلن مصالح البلدية مع مصالح مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف، عن تشكيل الجمعية العامة التأسيسية، قبل المرور بعدها إلى عقد الجمعية الانتخابية، بهدف اختيار الإدارة التي تشرف على تسيير النادي في الموسم القادم.
وبالرغم من الوضعية الصعبة التي يمر بها النادي، فإن الكثير من الأطراف عبرت عن استعدادها تولي المسؤولية، وأول التحديات التي تنتظرها تسوية الديون العالقة تجاه النادي في لجنة المنازعات، بقيمة مالية إجمالية تفوق اثني عشر مليار سنتيم.       
  أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى