أكدت مصادر من بيت وفاق سطيف أن المدرب الكوكي، لا يعارض فكرة البقاء لموسم أخر، بالرغم من الحديث عن عروض وصلته من أندية جزائرية وأخرى تونسية، حيث قالت هذه المصادر إن المدرب التونسي يؤيد فكرة الاستقرار، لكن مقابل تحقيق جملة من الشروط.
وأضافت ذات المصادر أن الكوكي سيطلب من إدارة النادي، التعاقد مع أكثر من عشرة لاعبين جدد، لاسيما وأنه اشتكى كثيرا من محدودية التعداد في الموسم الجاري، مع الدعوة في نفس الوقت إلى التعاقد مع لاعبين مميزين لتعويض مغادرة أبرز اللاعبين على غرار العوافي والمهاجم غشة.
 ومن شروط الكوكي أيضا إيجاد حل نهائي لمشكلة التأخر في تسوية المستحقات، خوفا من تكرار حدوث نفس سيناريوهات الموسم الجاري، عندما نظم رفقاء جحنيط عديد الوقفات الاحتجاجية ووصلت إلى حد الإضراب عن التدريبات.
وحسب مصدر من إدارة النادي، فإن رئيس مجلس الإدارة سرار والمدير العام حلفاية، قد حددا منتصف الشهر الجاري للجلوس على طاولة المفاوضات، وحسم مصير الطاقم الفني.
وبخصوص المفاوضات مع الأسماء المستهدفة، فقد قال مصدر من بيت الوفاق، إن المسيرين يرغبون في الفوز بصفقة هداف هلال شلغوم العيد يدادان، وكذا وسط ميدان وداد تلمسان ا بن بولعيد، هذا الأخير يعتبر من أهم طموحات الوفاق في الموسم القادم، بالنظر إلى المستويات الجيدة التي قدمها، وحسب مصادرنا فإن المناجير العام بوعود قد تحدث مع اللاعب بخصوص الأمر.
وتبقى المشكلة الرئيسية التي تصادف الإدارة في حسم الصفقات الجديدة، تكمن أساسا في الجانب المالي.
ومن جانب آخر، يدور حديث في بيت الوفاق عن تقدم أحد الوكلاء الأجانب، بمقترح تحويل المهاجم عمورة إلى صفوف الزمالك المصري، خاصة وأن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يرغب في التعاقد مع مهاجم من شمال إفريقيا، بدليل تفكيره في جلب المهاجم كريم عريبي.
وحسب المصدر الذي أورد الخبر، فإن إدارة الفريق المصري مستعدة لدفع القيمة المالية التي اشترطتها إدارة الوفاق، لكن المشكلة تكمن في رغبة اللاعب في الاحتراف ببطولة أوروبية وليس عربية.
وفي سياق منفصل، وجه مدرب المنتخب الوطني لصنف أقل من 17 سنة الدعوة لثنائي الوفاق سمير حملاوي وإدريس مساهل، بغية المشاركة في التربص التحضيري المقبل.                           أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى