السبت 25 ماي 2024 الموافق لـ 17 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد
يضم الآفلان، الأرندي، البناء و المستقبل: ميـــلاد "ائتــــلاف أحـــزاب الأغلبيــــة من أجـــل الجزائـــر"

أعلنت أربعة أحزاب سياسية من الأغلبية، إنشاء تحالف سياسي جديد تحت مسمى « إئتلاف أحزاب الأغلبية من أجل الجزائر» و كشفت عن التحضير لندوة وطنية مشتركة...

  • 24 ماي
  بالتوقيع على اتفاقية مع
بالتوقيع على اتفاقية مع "سوناطراك" في مجال الاستكشاف والإنتاج: عملاق الطاقة الأمريكي إكسون موبيل يرسّم عودته إلى الجزائر

دشنت الشركة الطاقوية الأمريكية «إكسون موبيل» عودتها إلى الجزائر بالتوقيع على اتفاقية مع الشركة الوطنية للمحروقات «سوناطراك» بغرض تطوير التعاون بين...

  • 24 ماي
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا
لتلبية الاحتياجات المحلية والالتزامات الدولية لسوناطراك: شراكة مع مجمع إيطالي أمريكي لتعزيز أكبر حقل للغاز بإفريقيا

وقعت شركة سوناطراك، الخميس عقدا مع شركتين إيطالية وأمريكية، لإنجاز 3 محطات لمعالجة الغاز في أكبر حقل بالبلاد. وقالت سوناطراك، في بيان، إنها وقعت “مع مجمع شركات...

  • 24 ماي

الصحافة الإيطالية لقبت لاعب الخضر بالمنقذ : مدرب نابولي يوصف بـ"الجبان" والسبب وناس !


هاجمت الصحافة الإيطالية مدرب نادي نابولي لوتشيانو سباليتي، رغم تصدره الكالتشيو بعد ثلاث جولات، بسبب عدم إشراك لاعب الخضر آدم وناس أساسيا، إلى درجة أنها وصفته ب»الجبان»، في إشارة إلى أحقية موهبة الخضر بمكانة مع الأساسيين، نظير ما يقدمه مع نادي الجنوب الإيطالي.
وأثنت وسائل الإعلام الإيطالية بشكل واسع على وناس، ودوره المؤثر في فوز فريقه على جوفنتوس بهدفين لواحد، السبت الماضي، في قمة الأسبوع الثالث من «الكالتشيو»، مما سمح لنابولي باحتلال الصدارة برصيد 9 نقاط.
وشارك وناس بديلا مع انطلاق المرحلة الثانية في لقاء جوفنتوس، بعد أن أنهى الأخير الشوط الأول متقدما بهدف دون رد، وبالفعل أسهم لاعب الخضر في تغيير مجريات المقابلة رأسا على عقب، بإجماع وسائل الإعلام الإيطالية والمحللين وحتى مدرب نابولي سباليتي، وجميعهم وصفوا وناس ب»مفجر» دفاعات «اليوفي».
وقالت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت»، إن نادي الجنوب الإيطالي كان غائبا في الشوط الأول، في إشارة إلى افتقاده الأسلحة المناسبة لمجاراة جوفنتوس، مضيفة بأن المعطيات انقلبت رأسا على عقب بمجرد دخول وناس، كما وصف الصحفي الإيطالي أومبيرتو شياريلو، بقناة «كنال 21»، المدرب سباليتي بالجبان، لأنه لم يعتمد على وناس منذ البداية، وقال: «كنت أنتظر قرارا شجاعا من قبل سباليتي قبل لقاء جوفنتوس، كنت أفضل أن يلعب وناس خلف فيكتور أوسيمين من البداية»، قبل أن يضيف: «سباليتي لم يملك تلك الشجاعة، ونابولي عانى في المرحلة الأولى»، وأردف: «لكن بدخول وناس.. قام الأخير بسحق جوفنتوس».
بدوره، أشاد سباليتي بنجمه وناس ودوره في تغيير مجرى مباراة جوفنتوس، وقال في تصريحات إعلامية بعد اللقاء: «مع بداية الشوط الثاني، قررت إشراك وناس كصانع ألعاب والنتيجة أتت مباشرة... لقد قدم إضافة كبيرة للفريق».
وكان سباليتي، من أشد المعارضين لرحيل وناس عن نابولي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، إذ شدد على ضرورة بقائه، إيمانا منه بقدرة آدم على لعب أدوار مهمة في تشكيلة نابولي هذا الموسم.
ومما لا شك فيه أن تألق وناس مع نابولي، سيعجل بعودته إلى صفوف المنتخب الوطني من جديد، وهو الذي تم إعفاؤه من مباراتي جيبوتي وبوركينافاسو الماضيتين، بسبب وضعيته السابقة، وهو الذي كان يبحث عن ناد جديد.
سمير. ك

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com