الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: صــــراع الوصافـــــة عـــن بعــــــد و "نهائـــي النجـــــاة" بوهـــــران

تلقي حسابات نيل الوصافة وحجز المقاعد القارية عند ختام الموسم، بظلالها على مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الرابطة المحترفة، التي افتتحت أمس، بلقاء اتحاد الجزائر والضيف أولمبي الشلف، وتلعب اليوم مبارياتها السبع المتبقية، كما تتصدر قمة «النجاة» المبرمجة بملعب وهران بين المولودية المحلية والضيف نجم بن عكنون واجهة هذه المحطة، التي يظهر فيها الرائد والبطل مولودية الجزائر، من ملعب أول نوفمبر في تيزي وزو، كونه على موعد مع مواجهة تقليدية أمام شبيبة القبائل، ولو أن أجواء الموسم ستطغى على هذا «الكلاسيكو».
وقبل 4 جولات عن نهاية الموسم، الذي شهد تتويج مولودية الجزائر بلقب النسخة 14 من بطولة الرابطة المحترفة، فقد اشتد الصراع على البطاقات المؤهلة إلى لعب مسابقة قارية الموسم المقبل، وأولها التذكرة المتبقية لرابطة الأبطال الإفريقية، حيث يصبو الوصيف شباب بلوزداد إلى استغلال فرصة استضافة مولودية البيض، لجمع ثلاث نقاط إضافية تساعده في حسم المنافسة مع شباب قسنطينة، المجبر خلال تنقله إلى مدينة بسكرة لملاقاة الاتحاد المحلي، على بذل مجهودات إضافية، تسهم في إحراز انتصار، يعوض تعثر الجولة الماضية، ويجعل إمكانية استعادة المرتبة الثانية، قبل خوض اللقاء المتأخر أمام اتحاد الجزائر قابلة للتجسيد.
من جهته، يبقى فريق وفاق سطيف تواقا إلى إنهاء الموسم في موقع يساعده على العودة إلى البطولات القارية، وهو ما يحتم عليه تفادي الخطأ في هذه الأمسية، عندما يستقبل نجم مقرة، الذي حتى وإن ابتعد قليلا عن المنطقة الحمراء، غير أنه يبقى معنيا بحسابات البقاء، مثله مثل مولودية البيض واتحاد بسكرة والجار اتحاد خنشلة الساعي لتبديد مخاوف محبيه بمناسبة استضافة شبيبة الساورة، على اعتبار أن تحصيل الفوز يضع النادي في منطقة الأمان، ويقربه من البقاء أكثر من أي وقت مضى.
وضمن حسابات السقوط والنجاة، يبقى لقاء ملعب زبانة بوهران الأكثر إثارة في هذه الجولة، لأن البرنامج يضع المستضيف مولودية وهران صاحب المركز الرابع عشر في مواجهة مباشرة مع غريمه ومنافسه على «النجاة» نجم بن عكنون القابع في المركز ما قبل الأخير، وبالنظر إلى الرزنامة المتبقية وطبيعة المواجهات، فإن من يغنم نقاط موعد اليوم، سيكون الأوفر حظا في تثبيت أقدامه في بطولة الرابطة المحترفة، في حين يخسر المنهزم الكثير من حظوظ اللعب الموسم المقبل، ضمن دوري الكبار.
كريم - ك

البرنامج (اليوم سا16:45)
خنشلة (حمام عمار): اتحاد خنشلة – شبيبة الساورة
(عوينة، عمرون وزروقة)
العاصمة (الدار البيضاء): نادي بارادو – الاتحاد السوفي
(بن يبقة، وطيبة وطويلب)
سطيف (8ماي): وفاق سطيف – نجم مقرة
(بلوفة، عياد ومصطفاوي)
تيزي وزو (1 نوفمبر): شبيبة القبائل – مولودية الجزائر
(أوكيل، سعيداني وعلي مصطفى)
العاصمة (20أوت): شباب بلوزداد – مولودية البيض
(بواب، بلوط وبن حمودة)
بسكرة (العالية): اتحاد بسكرة – شباب قسنطينة
(عزرين، سليماني وحاجي)
وهران (زبانة)، مولودية وهران – نجم بن عكنون
(قموح، بوالفلفل وبويمة)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com