أم وأطفالها الثلاثة مهددون بالبقاء في الشارع
تناشد السيدة بركان لبنى الوالي عبد السميع سعيدون، وكذا المحسنين بضرورة التدخل العاجل وانتشالها وأطفالها الثلاثة من الشارع، بعد أن باتت مهددة بالطرد من مسكن مهترئ بعمارات حي بوذراع الصالح.
السيد بركان قصدت مقر الجريدة رفقة ابنتها ذات 5 سنوات، إذ كانت هيئتها تدل على فقر مدقع وظروف معيشية صعبة، بعد أن هجرها زوجها دون رجعة وتركها تواجه مصاعب الحياة وقسوة الفقر بمفردها، حيث ذكرت بأنها تعيش على إعانات المحسنين وأحيانا تعمل كمنظفة في المنازل لكن تدهور حالتها الصحية في الأشهر الأخيرة حال دون توفيرها لقوت يومها.
وتقول السيدة بركان بنبرة حزينة والدموع تنهمر من عينيها، بأن أبنائها متفوقون في الدراسة، رغم أنهم يسكنون بيتا تنعدم فيه أدنى ظروف الحياة والتجهيزات، حيث أنها سكنت فيه قبل سنوات، بعد أن منحها إياه صاحبه الذي استفاد مؤخرا من شقة بالمدينة الجديدة ماسينسيا، قبل أن تتدخل مصالح الأوبيجي وترفع في حقها دعوى قضائية من أجل إخلاء المسكن.
وتؤكد محدثتنا التي تبلغ من العمر 41 عاما، بأنها حاولت إعداد ملف وإيداعه لدى مصالح الدائرة، لكن عدم تحصلها على بطاقة إقامة حال دون ذلك، مناشدة الوالي وكذا المحسنين  مد يد المساعدة إليها وانتشالها من الشارع والفقر، مشيرة إلى أنها تقطن حاليا بعمارة  "س 3".          ل/ق

الرجوع إلى الأعلى