أطلق أول أمس النجم الجزائري سولكينغ، أغنية جديدة بعنوان  « فادا» وهي ثاني عمل ينتجه هذه السنة، بعد آخر أغانيه « لونا»، التي جمعته بالمغنية المغتربة ليندا و حقق بفضلها 35 مليون مشاهدة.
جديد سولكينغ، جاء مختلفا نوعا ما عما عهده الجمهور و أقرب إلى أسلوب لالجيرينو و زهير البهاوي، فالأغنية شبابية راقصة تجمع بين الطابعين الإفريقي و اللاتيني،  شاهدها خلال أقل من 24 ساعة، قرابة 800 ألف شخص على يوتيوب، وهو رقم بسيط، مقارنة بما حققته الأعمال الماضية للنجم العالمي الذي اعتاد حصد المليون الأول من المشاهدات بعد عرض جديده بسويعات قليلة.
و يبدو أن سولكينغ اختار الأغنية، تماشيا مع حلول فصل الصيف بالنظر إلى إيقاعاتها الخفيفة و الرقصات الإفريقية التي ميزت فيديو كليب العمل الذي صوره في صحراء دبي، بمشاركة عارضة الأزياء المغربية دينا أقصبي.
ردود الفعل و التعليقات الأولية على الأغنية كانت إيجابية، رغم أن البعض انتقدوا تخلي النجم عن بصمته الخاصة التي عرف و اشتهر بها منذ صدور  «داليدا» أكبر نجاحاته، وذلك على اعتبار أنه في نظرهم مغني راب قبل كل شيء، مع ذلك تنبأ الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن تكون « فادا» عنوانا لحفلات و سهرات هذا الصيف، لكونها العمل الأقوى على الساحة الفنية إلى غاية اليوم.
هـ / ط

الرجوع إلى الأعلى