لقاء الثلاثاء موعد للصلح بين أنصار «لاصام» و«الكابا»
•أملك مجموعة قادرة على مباغتة أي منافس
وجه مدرب جمعية عين مليلة عز الذين آيت جودي، رسالة مباشرة إلى أنصار فريقه وأنصار أهلي البرج، الذي سبق له الإشراف على حظوظه قبل سنوات، بمناسبة المباراة التي ستجمع بينهما بعد غد بملعب 20 أوت بالبرج، عندما دعا في حواره للنصر إلى طي صفحة الخلافات، والقيام بمبادرة صلح.
كما أكد مدرب «لاصام» قدرة لاعبيه على مباغتة أشبال دوما، مثلما فعلوا أمام مولودية الجزائر في جولة الافتتاح.
*في البداية، كلمة عن المباراة المرتقبة أمام أهلي البرج؟
في البداية هي مباراة بين إخوة، وأردناها أن تكون صفحة جديدة بين الفريقين، خاصة وأننا رياضيون، ويجب أن نقدم صورة مشرفة ونحن مُربون قبل كل شيء، وقررنا إقامة الصلح بين أنصار الناديين بمناسبة هذه المباراة، وأحيي كل من ساهم في ذلك، وهم مرحب بهم بملعبنا في لقاء العودة من الآن، لأننا أبناء وطن واحد، وكل هذا يصب في مصلحة الكرة الجزائرية.
*وبخصوص الجانب الفني، كيف تحضرون لهذا الموعد؟
التحضيرات تسير في ظروف جيدة، رغم التعثر الأخير داخل الديار أمام شبيبة الساورة، والذي قدمنا خلاله مباراة جيدة، أين واجهنا منافسا عنيدا، وتمكنا من خلق عدة فرص، لكن الفعالية غابت، ولقد تجاوزنا تلك المباراة، ونحن نركز على التحضير للموعد المقبل أمام أهلي البرج.
*وماذا بخصوص الغيابات؟
استرجعنا المدافع بوحكاك، الذي تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها، في الوقت الذي يتواجد رابح زياد خارج الخدمة، بعدما اضطر لمغادرة أرضية الميدان، قبل نهاية مواجهة الساورة الماضية، أين أجبرت على تحويل سيلا لمدافع محوري.
*ستواجهون منافسا يمر بفترة زاهية على صعيد النتائج، ما يصعب من مأموريتكم، أليس كذلك؟
صحيح، الأهلي يمر بفترة جيدة، وهو في نسق تصاعدي، حيث لم يتذوق بعد طعم الهزيمة، وهو ما يؤكد قوة تشكيلته، لكن مهمتنا لن تكون مستحيلة، وسنتنقل إلى البرج بنية العودة بنتيجة إيجابية، مثلما فعلنا أمام مولودية الجزائر في جولة الافتتاح، ولا تنسوا نحن أيضا نملك تشكيلة قادرة على إرباك أي منافس.
*وما هي الرسالة التي تمررها إلى أنصار الفريقين؟
أطلب من أنصار الفريقين التحلي بالروح الرياضية، والتركيز فقط على تشجيع لاعبيهم، والرد على كل من يريد تعكير الأجواء.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى