نشرت الفنانة كنزة مرسلي صورا من فيديو كليب جديد يحمل عنوان « لا كازا دو لامور» ، أي بيت الحب ، مشيرة إلى أنها تؤدي كلمات الأغنية باللغة الإسبانية و اللهجة الجزائرية.
و ظهرت كنزة في مشاهد الكليب بلباس و أكسسوارات تبرز الثقافة الإسبانية ، كما سيرى المشاهد من خلال هذا الكليب كنزة للمرة الأولى ترقص باحترافية عالية.
الفنانة كنزة مرسلي، نشرت عبر صفحتها على انستغرام صورا لها أثناء تصوير مشاهد الكليب في لبنان، و هي ترتدي زيا و حليا تبرز الثقافة الاسبانية، و قد  صرحت لإحدى المواقع الإخبارية  أن أغنية “بيت الحب”، تجمع بين اللهجة الجزائرية واللغة الاسبانية ، وهي من كلمات فطيمة فقراري، وألحان وتوزيع دي جي عادل وفينيكس، مؤكدة بأنها تقدم أغنية مختلفة عما سبق و أن قدمته لكونها تحرص دائما على التجديد، حيث أن أسلوب أداء الأغنية جديد و كذا إطلالتها  مع اختيار إيقاع حماسي، و تتطرق الأغنية لفتاة تعيش قصة حب سعيدة .
و أعربت النجمة الشابة عن سعادتها للتعاون للمرة الثالثة مع شركة «لايف ستايلز ستوديوز»، التي تعطيها حرية كبيرة في الاختيار.
مخرج الكليب عادل سرحان  صرح من جهته أن كنزة فنانة تتمتع بقاعدة جماهرية كبيرة ، خصوصا في الجزائر، كما أنها ممثلة محترفة، موضحا بخصوص الكليب بأن فيه فانتازيا رائعة، كما يبرز قدرات كنزة العالية في مجال الرقص.
أ ب

الرجوع إلى الأعلى