توجت سلطانة الطرب العربي فلة الجزائرية أول أمس بلقب سفيرة الفن في العالم العربي بالعاصمة اللبنانية بيروت، و ذلك نظير الجهود الكبيرة التي بذلتها خلال مسيرتها الفنية، و عقب الضجة التي صنعها قرار اعتزالها.
في حفل أحياه الفنان جو رعد و حضره فنانون و إعلاميون ، عينت المنظمة الدولية  « إ. أ ب. ب» ، العضوة في الأمم المتحدة و نقابة ممثلي المسرح و الإذاعة و السينما اللبنانية،  فلة الجزائرية كسفيرة الفن في العالم العربي ، وسط حضور إعلامي واسع.و صرحت فلة عقب تكريمها، بأن اللقب جاء في وقته و تهديه لشعوب الوطن العربي ، كما تحدثت في سياق آخر عن الفنانة سهيلة بن لشهب التي أهدتها تتويجها بجائزة أفضل فنانة شابة في حفل الموريكس دور ، قائلة بأنها أحست و كأنها هي من استلمت التكريم ، مضيفة بأنها تتشرف بها كثيرا .
و قد حضر حفل التتويج ، السفير الجزائري بلبنان أحمد بوزيان، الذي قال «أميرة الطرب العربي فلة شرفتنا بهذا اللقب و شرفت الفن الجزائري ككل «، فيما هنأها جمهورها على مواقع التواصل بالقول «أنت قامة من قامات الفن الجزائري و العربي، و أمك الجزائر تحييك و فخورة بابنتها فلة الجزائرية» .يأتي هذا التتويج عقب الضجة التي أثارتها فلة الجزائرية مؤخرا ، بسبب قرار اعتزالها و المشاكل التي واجهتها.
أسماء ب 

الرجوع إلى الأعلى