الأحد 26 ماي 2024 الموافق لـ 18 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
تحت إشراف عميد جامع الجزائر محمد المأمون القاسمي: تدشيـن توسعة إقــامة الطلبـة بالزاوية الصنهاجية بسكيكدة
تحت إشراف عميد جامع الجزائر محمد المأمون القاسمي: تدشيـن توسعة إقــامة الطلبـة بالزاوية الصنهاجية بسكيكدة

أشرف، أمس، وزير الدولة، محمد المأمون القاسمي الحسني، عميد جامع الجزائر ورئيس الرابطة العلمية، بمعية والية ولاية سكيكدة، على تدشين توسعة إقامة الطلبة بالزاوية...

  • 25 ماي
 الفريق أول السعيد شنقريحة يشرف على التمرين بالناحية العسكرية الثانية: «شهاب- 2024» ..جاهزيـــة عملياتية و قدرة قتاليـــة ليلية عاليــــــة
الفريق أول السعيد شنقريحة يشرف على التمرين بالناحية العسكرية الثانية: «شهاب- 2024» ..جاهزيـــة عملياتية و قدرة قتاليـــة ليلية عاليــــــة

أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، مساء الأربعاء الماضي، بالناحية العسكرية الثانية، على تنفيذ تمرين تكتيكي ليلي...

  • 24 ماي
عطاف يسلم رسالة رئيس الجمهورية إلى نظيره السنغالي:  الجزائــر ستقــــف إلى جانـــب السنغـــال في جبهة مشتركـــــة
عطاف يسلم رسالة رئيس الجمهورية إلى نظيره السنغالي: الجزائــر ستقــــف إلى جانـــب السنغـــال في جبهة مشتركـــــة

أكدت الجزائر عزمها الوقوف بجانب السنغال في المرحلة الجديدة التي تعيشها بعد انتخاب باسيرو ديومايي فايي، رئيسا للبلاد، مع تكوين جبهة مشتركة تكون...

  • 24 ماي

التشكيلة تتربص بعين تيموشنت: شداد يحاول إقناع بوعراطة بتدريب لاصام


كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، أن إدارة جمعية عين مليلة عاودت الاتصال بالمدرب رشيد بوعراطة، من أجل إقناعه بخلافة سليم مناد على رأس العارضة الفنية للفريق فيما تبقى من الموسم.
واستنادا لذات المصادر، فإن الرئيس شداد بن صيد قد تحدث هاتفيا مع بوعراطة، وقدم له العرض المالي، على أن يرد التقني القسنطيني على هذا المقترح في الساعات القليلة القادمة.
في سياق آخر، قررت إدارة لاصام، بالتنسيق مع الطاقم الفني برمجة تربص مغلق بعين تيموشنت في الأيام القليلة المقبلة، بسبب الابتعاد لفترة طويلة عن أجواء المنافسة الرسمية، حيث سيحاول المدرب الرفع من جاهزية لاعبيه للمواعيد المقبلة، على أمل النجاح في قيادة الفريق نحو ضمان البقاء.
وسيشد الفريق الرحال في الساعات القليلة القادمة إلى عين تيموشنت، أين سيتربص هناك لمدة أسبوع على الأقل، على أن يعود بعدها إلى عين مليلة، من أجل الشروع في وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة المعنية بمواجهة اتحاد بلعباس، برسم الجولة 23 من عمر الرابطة المحترفة الأولى، وهي المباراة التي تعني نقاطها الكثير لرفاق زياد، إذا ما أرادوا إنعاش حظوظهم في النجاة من السقوط.
ولم تتقبل إدارة لاصام التعثر المسجل أمام إتحاد العاصمة في آخر جولة، حيث عقدت اجتماعا طارئا بأعضاء الطاقم الفني قبيل مغادرة عين مليلة، في محاولة لمعرفة أسباب الفشل في تذوق طعم الانتصارات داخل الديار، قبل أن تطلب منهم ضرورة الانتفاضة قبل فوات الأوان، خاصة وأن لاصام باتت مهددة بالسقوط أكثر من أي وقت مضى.
في سياق لآخر، تعهد الطاقم الفني بقيادة الفريق نحو النجاة، ولو أنه أقر بصعوبة المأمورية، في ظل الأرضية السيئة لملعب زوبير خليفي، والتي يرى بأنها أعاقت تشكيلته كثيرا في لقاءات المدية والحمراوة وأخيرا سوسطارة.
يأتي هذا في الوقت الذي عاتب فيه المكتب المسير اللاعبين على تضييع الانتصار في مباراة إتحاد العاصمة، مهددا إياهم بتجميد الرواتب، إذا ما واصلوا بذات الطريقة.
وقدم رفاق بن يحيى ضمانات بإنهاء الموسم بقوة، ولم لا النجاح في إنقاذ لاصام من شبح السقوط، خاصة وأن الرزنامة ستكون في صالحهم باستقبال الفرق التي تقاسمهم المراتب الأخيرة.
مروان. ب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com