بن طوبال وغارزيتو يصران على نقاط سوسطارة كهدية للأنصار بمناسبة العيد

استأنفت تشكيلة شباب قسنطينة عشية أمس التحضيرات، تحسبا لمباراة هذا الخميس أمام اتحاد العاصمة، حيث تدرب الفريق بملعب الشهيد حملاوي بحضور كامل اللاعبين، باستثناء المصاب بارتي الذي لا يزال يتدرب على انفراد.
وقد شرع المدرب دييغو غارزيتو مباشرة في العمل التقني، لأن الوقت غير كاف، مركزا على إيجاد البدائل اللازمة للغيابات المنتظرة أمام سوسطارة، من خلال تجهيز الثنائي جغبالة وبوهنة، فيما سيكون بإمكان الفريق الاستفادة من خدمات العائدين من الإصابة عنان وزبيري.
على صعيد آخر تحدث المدرب غارزيتو والمدير العام بن طوبال، حول الخسارة الأخيرة أمام مولودية وهران، حيث حاولا معرفة أسباب الظهور بذلك الوجه الشاحب، كما طالب رفاق بولمدايس بضرورة الانتفاض في مباراة سوسطارة التي وصفاها بمباراة حياة أو موت، خاصة وأنهما يودان تقديم نقاط هذه المباراة المهمة للأنصار بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وكانت الخسارة غير المتوقعة التي تعرض لها شباب قسنطينة عشية السبت الفارط أمام مولودية وهران قد خلفت العديد من الردود السلبية في بيت الشباب، حيث لم يهضم الأنصار والمسيرون الأداء الباهت للاعبين، وفي مقدمتهم المدافع لوكاس روابح الذي كان خارج الإطار.
هذا وتعرض غارزيتو لموجة من الانتقادات بعد هذه الخسارة، خاصة في ظل إصراره على إشراك لوكاس منذ البداية، علما وأن بن طوبال كان غاضبا من خياراته رغم تكتمه عن الأمر، حيث حاول خلال اتصال هاتفي مع النصر صبيحة أمس الأول التقليل من هزيمة الحمراوة، مشيرا بأن ثقته في المدرب غارزيتو لن تهتز.
وحسب مصادر النصر الموثوقة، فإن بن طوبال كان قد اجتمع بمدربه بعد نهاية المباراة، حيث استفسره عن الهزيمة وخياراته التكتيكية.
هذا وقد أكدت ذات المصادر بأن رئيس السنافر قد منح آخر فرصة للمدرب غارزيتو في المباراة المقبلة أمام سوسطارة، والتي طالبه الفوز بها، وإلا سيكون له معه حديث آخر.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى