طفلة تطرح  معاناة أسرتها المعوزة على السلطات
حظيت نهاية الأسبوع الماضي الطفلة رحمة صياد ، البالغة من العمر ثماني سنوات، والقاطنة ببلدية الونزة بولاية تبسة، رفقة والدها ، بمقابلة خاصة من والي الولاية مولاتي عطا الله بمكتبه، حيث شرحت له الطفلة معاناة أسرتها من أزمة السكن.
بعد استماع الوالي للصغيرة و أبيها، وعدها بدراسة ملف أسرتها و إمكانية استفادته وأسرته بسكن اجتماعي، إذا توفرت فيه الشروط القانونية المطلوبة، ومنح والدها توصية خاصة للتكفل بحالته الصحية، لأنه يعاني من داء السكري، الذي قد يؤدي إلى بتر إحدى ساقيه.
الطفلة رحمة، كانت قد تسللت إلى قاعة الاجتماعات بمقر الولاية، لتنقل  للوالي، معاناة أسرتها من أزمة السكن منذ عقود، بطريقتها الخاصة، حيث لم تستطع التوقف عن البكاء و انهمرت دموعها بغزارة من شدة ما تكابده عائلتها المعوزة.
الوالي رحب بها بكل حفاوة في المنصة، بعد أن أوقف الأشغال، و تأكد بأن عائلتها تعاني حقا من أزمة السكن، ووعد بتلبية طلبها وتحقيق أمنيتها، وقد تركت هذه الالتفاتة ، ارتياحا واستحسانا من طرف المواطنين، الذين ثمنوا موقف المسؤول الأول في الولاية الذي رقّ قلبه لحال البنت، فما كان منه إلا أن كفكف دموعها، وغادرت مقر الولاية وهي ضاحكة مستبشرة.              
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى