نعيمة عبابسة  تنفي طلب الزواج من الشيخ شمس الدين
كذبت الفنانة نعيمة عبابسة، في منشور عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك ، ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طلبها الزواج من الشيخ شمس الدين، مؤكدة بأنه لا أساس له من الصحة.
نعيمة عبابسة و من خلال صفحتها الرسمية على فايسبوك، ردت على الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل ، الذي يتضمن سؤالا وجهته صحفية للشيخ شمس الدين، حول رأيه في طلب نعيمة عبابسة الزواج منه، و تخليها عن الغناء في حال قبوله، فرفض الطلب، مؤكدا بأنه سعيد في حياته الزوجية، داعيا لنعيمة عبابسة بالهداية والتوبة.
 و هو ما أثار موجة من السخرية من الفنانة نعيمة على مواقع التواصل، و انهالت التساؤلات ، على غرار «كيف لفنانة أن تتجرأ على طلب الزواج من رجل دين؟» إلى جانب تعليقات غير لائقة ، و هو ما أثار غضب الفنانة نعيمة التي عبرت عن صدمتها الشديدة مما تم تداوله.
و كذبت ما قالته الإعلامية و اتهمتها بمحاولة استغلال اسمها كفنانة معروفة، من أجل الإثارة و الشهرة، مضيفة « أنا متزوجة، وأحترم كثيرا الشيخ شمس الدين، لم أطلب الزواج منه، كما ادعت الصحفية، وكل ما  تم الترويج له غير صحيح».
بالمقابل ردت الإعلامية على تصريحات نعيمة عبابسة، بالقول إنّ الفنانة نعيمة كانت في كل مرة تتحدث عن موضوع الزواج بالشيخ شمس الدين، وذلك قبل زواجها الأخير، مؤكدة أن تصريحاتها صحيحة، و أضافت «إذا أنا كذبت يعني الشيخ شمس الدين أيضا كذب بخصوص عرضها عليه السكن في الفيلا التي تملكها ببوهارون».
أ / ب

الرجوع إلى الأعلى