أنا - ست الحسن - في مسلسل درامي رمضان المقبل
أعلنت الفنانة نسرين طافش عن مشاركتها في الدراما الرمضانية في الموسم المقبل، حيث نشرت عبر صفحتها على أنستغرام سيناريو المسلسل الذي يعتقد أنه من المسلسلات التاريخية ، و ستؤدي فيه دور «ست الحسن» ،  كما تحدثت عن النجاح الذي حققه فيلمها السينمائي «نادي الرجال السري» ، و فعاليات ملتقى الروح الأول الذي حضرته نهاية الأسبوع بالجزائر.
الفنانة الفلسطينية ـ السورية ـ الجزائرية ، نسرين طافش ، زارت نهاية الأسبوع الجزائر و وثقت رحلتها من خلال نشر صور وصولها لأرض الوطن عبر حسابها على أنستغرام ، كما نشرت صورا لحضورها ملتقى الروح الأول ، إحداها رفقة عدد من النساء معلقة « نجاح ملتقى الروح الأول في الجزائر أسعدني جدا، النية كانت مخاطبة الروح والنور الذي في داخل الناس و تذكيرهم به، الحضور الجزائري كان رائعا ، و  الجميع خرج  بطاقة عالية جميلة ..».
و عبر حسابها على أنستغرام خلال تواجدها في الجزائر نشرت ما يلي «سأروي لكم في شهر رمضان المبارك .. حكاية بدأت من الأندلس في زمان الوصل ، مرورا بأم القرى مكة المكرمة ، و انتهت في أقدم عاصمة مأهولة في التاريخ دمشق الفيحاء، ولا يزال عبقها يحيي النفوس، وسيبقى أثرها أبد الدهر ، في مسلسل يحكي قصة عشق مستوحاة عن فكر و نور الشيخ الأكبر محيي الدين ابن عربي سترويها لكم ست الحسن» .
كما نشرت الفنانة نسرين طافش صورة لها مع الفنان ماجد الكدواني، من كواليس فيلم «نادي الرجال السري»، الذي يُعرض حاليا في دور العرض السينمائي ، معربة عن سعادتها بنجاح الفيلم موجهة رسالة حب لهذا الفنان.
 وكتبت «سعيدة جدا بأصداء نجاح فيلم نادي الرجال السري وسعيدة بمحبتكم وبكل الرسائل و التعليقات و التغريدات الجميلة «، و أضافت «الصورة من كواليس الفيلم مع العزيز ماجد الكدواني ذي الموهبة الاستثنائية، إنسان راق و واع، كل الحب والتقدير».
يُذكر أن «نادي الرجال السري» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي.                                   أ / ب

الرجوع إلى الأعلى