جمهور حسين بن حاج يطالب بخط للتصويت له من الجزائر
أطلق جمهور حسين بن حاج ، المشترك الجزائري الوحيد التي تمكن من بلوغ مرحلة النهائيات في برنامج “ذو فويس” الذي تبثه قناة “أم بي سي”، حملة واسعة عبر تويتر و فايسبوك، لمطالبة  السلطات الجزائرية و شركات الاتصالات، بتوفير رقم خاص بالرسائل القصيرة للتصويت له.
انعدام خط هاتفي جزائري من أجل التصويت لحسين بن لحاج، ألهب مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب جمهوره  السلطات الجزائرية و مسؤولي خطوط الاتصال الجزائرية بالتواصل مع قناة “أم بي سي” و توفير رقم خاص بالجزائر، للتمكن من التصويت للمشترك الجزائري حسين بن حاج، مشيرين إلى أنه مهدد بالإقصاء، و دعوا لتنشيط هاشتاغ #حسين_خطير، ليحتل قائمة التدوينات على تويتر بالجزائر قبل بث الحلقة الأخيرة من المواجهة .
بلوغ المشترك الجزائري الوحيد الذي أمتع الجمهور الجزائري و العربي بأدائه الرائع، آخر مرحلة من البرنامج، حمس جمهوره العريض ، و حتى فنانين من المشرق العربي و جزائريين و كذا إعلاميين ، حيث دوّن الإعلامي كريم بوسالم تغريدة على تويتر جاء فيها «أي صوت وأي شخصية يملكهما الرائع والمتميز ابن الجزائر حسين بن حاج... صوت وكاريزما تستحقان فعلا دعمنا جميعا»، كما شجعته الفنانتان سهيلة بن لشهب و ندى الريحان و دعتا الجهات المعنية بالتدخل السريع من أجل تمكين الجمهور من التصويت لبن حاج.
و قد تألق هذا المشترك على خشبة مسرح «ذو فويس» بأدائه لأغنية رايوية للكينغ خالد و أخرى خليجية بعنوان «يا غالي» لفرقة جيتارا ، و لونها بطابع الراي، فتمكن من إبهار أعضاء لجنة التحكيم، خاصة الفنان المصري محمد حماقي، الذي  أقنعه بالانضمام إلى فريقه.
أسماء ب

الرجوع إلى الأعلى