الفنان آدم يعود بألبوم «نيتك كانت ناقصة»
يستعد المغني الشاب آدم موساوي لإصدار أول ألبوم له، بعد 15 سنة من التوقف عن الغناء، حيث سيعود ب8 أغاني متنوعة الطبوع، من بينها أغنية حول الأم ذات طابع وهراني، وأغان اجتماعية وعاطفية ذات اللون الرومانسي و الرايوي ، على غرار أغنية «نيتك عمري كانت ناقصة» التي يحمل الألبوم عنوانها، إلى جانب الطابعين المغربي و الخليجي، و قد كتب كلمات الأغاني هواري مسيد و الألحان من توقيع آدم وملحنين آخرين.
قال آدم موساوي وهو مغن هاو يسعى للاحترافية في المجال الفني، بأنه منذ كان صغيرا كان  يستمع للأغاني العاطفية، خاصة التي كان يؤديها المرحوم حسني والشاب نصرو، وكانت بدايته الفنية في الطور الثانوي عندما كان عضوا في المجموعة الصوتية للمؤسسة التربوية والتي كان يدرس بها و كانت تنشط جلسات مسابقة «ما بين الثانويات»، ليواصل بعد ذلك مشواره الفني منفردا.
و أشار الفنان إلى أنه و  لحد الآن، يفضل أداء الطابع العاطفي لكنه حرص أن يكون أول ألبوم  في رصيده، متنوعا حتى يسمح للجمهور بتذوق كل الأغاني، و يتمكن من التعرف أكثر على إمكانياته وطاقاته الفنية التي يريد تفجيرها بعد 15 سنة من التوقف.
 و أضاف آدم في دردشة مع النصر، بأنه كان يغني في الحفلات والأعراس والمناسبات كهاو فقط،  لكنه استطاع جذب الجمهور للاستماع إليه، إلا أن بعض الظروف الشخصية التي عاشها بعد حادث مرور، أجبرته على التوقف عن الغناء، وظلت دندناته مكتومة في قلبه لمدة 15 سنة.
و ثمن محدثنا دعم و تشجيع أقرب صديق له  ،  لإعادته إلى الساحة الغنائية رفقة صاحب دار الإنتاج «نغمة وهران» وأستيديو زياني، وبفضل هذا الدعم المعنوي خاصة ، تمكن من إنجاز أول ألبوم له و سيطرحه قريبا في السوق.
كما أنه شارك في  الحصة التلفزيونية «رانا هنا» و كليب جماعي عنوانه «هذه هي الجزائر» بمناسبة الانتخابات الماضية بث في حصة صباحيات للتلفزيون الرسمي،  مبرزا بأن هذه الحركية الجديدة، شجعته للبحث عن اتصالات جديدة وطرق أبواب المسؤولين، حتى يصنع اسما لامعا في الساحة الغنائية ويجتاز العقبة الأولى.
 بن ودان خيرة

الرجوع إلى الأعلى