التقى أمس، المدير الرياضي لشباب قسنطينة نصر الدين مجوج بصانع ألعاب شبيبة القبائل توفيق عدادي ومناجيره، مباشرة بعد مغادرته الحجر الصحي، مثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، حيث أكدت مصادرنا بأن المفاوضات قطعت شوطا كبيرا، أين أملى عدادي شروطه المالية مقابل تقمص ألوان السنافر، وهو ما سيقوم مجوج بنقله إلى رئيس مجلس إدارة الشباب يزيد لعلى، خاصة وأن مسؤولي الآبار يرفضون منح رواتب مرتفعة، بدليل عدم موافقتهم على رفع راتب كل من بن عيادة وبلقاسمي.
وسيرد مجوج على شروط عدادي في الساعات القادمة، خاصة وأن المدرب عمراني يفضل بدء التحضيرات في وجود جميع العناصر، وهو ما جعل المدير الرياضي يضرب موعدا اليوم، للاعب نجم مقرة لقجع من أجل تسريم انضمامه، مثلما صرح به المعني بالأمر للنصر:» مناجيري اتفق مع مجوج، ولدينا موعد يوم الجمعة (الاتصال كان أمس) من أجل توقيع العقد، لقد فضلت عرض شباب قسنطينة على بقية الفرق التي طلبت خدماتي، في صورة وفاق سطيف ومولودية وهران وشبيبة الساورة».
وأضاف:» ثقة المدرب عمراني تكليف بالنسبة لي، وردي سيكون فوق أرضية الميدان، وسأحاول أن أكون عند قدر المسؤولية، خاصة وأنني سألعب مع فريق كبير يملك أنصارا من ذهب».
أكد بلقاسمي للنصر، بأنه لم يفصل في وجهته بعد، عندما قال:» عدة أندية طلبت خدماتي في صورة اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر وشباب بلوزداد، كما أملك اتصالات خارج أرض الوطن، لكن إلى غاية الآن لم أفصل في وجهتي، كنت أفضل البقاء مع شباب قسنطينة في حال عدم خوض تجربة في الخارج، لكن إدارة الشباب كان لها رأي آخر، من خلال عدم الاستجابة لمطالبي، والتي كانت واضحة تحسين الراتب فقط، لكن مسؤولي الآبار أصروا على بقائي بنفس الراتب».
يحدث هذا في الوقت، سيعود اليوم عمراني من تلمسان، بعد أن اضطر للتنقل من أجل قضاء بعض الأمور العائلية، على أن يلتقي بمجوج لعقد اجتماع عمل.
جدير بالذكر، أن جلسة الحارس الأسبق مزيان على مستوى المحكمة الرياضية الجزائرية مبرمجة يوم 28 سبتمبر المقبل.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى